عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-12-2011 - 05:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
محافظ حلب يزيل الحواجز الطرقية الأمنية من مدينة حلب

محافظ حلب يزيل الحواجز الطرقية الأمنية من مدينة حلب


قام محافظ حلب موفق خلوف بإزالة الحواجز الطرقية الأمنية التي وضعت داخل مدينة حلب بالقرب من بعض المباني الحكومية والسياسية في وقت متأخر من ليل أمس الاثنين.
وزار المحافظ بشكل ميداني الشوارع التي توجد فيها الحواجز، وتابع بشكل ميداني إزلتها، الذي استمر العمل عليه حتى فجر الثلاثاء.
وقال محافظ حلب موفق خلوف لـ عكس السير " ما قمنا به هو تنفيذ حرفي لتوجيهات الرئيس بشار الأسد بإزالة جميع العوائق من أمام المواطن السوري".
وكانت جهات حكومية وأمنية نصبت حواجز بالقرب من المباني الأمنية والسياسية في حلب بعد حادثتي التفجير الارهابيتين في دمشق يوم الجمعة.
ورفض المحافظ اعتبار إزالة الحواجز إجراء أمنيا أو سياسيا، كما رفض الربط بينه وبين الحوادث الأمنية التي تشهدها سوريا خلال هذه الفترة، مشيراً إلى أن ما جرى هو إجراء يهدف إلى إعادة حركة السير الطبيعية إلى المدينة، التي تسببت الحواجز بإعاقتها.
ولا يعتبر تصرف محافظ حلب مفاجئاً، حيث ألف الحلبيون مؤخرا خروج محافظهم عن المألوف، و قام بحل عدد كبير من المشكلات فور استماعه لها، كما حدث في مرات عدة خلال لقائه صناعيين ومواطنين، قام بحل مشكلاتهم فور سماعه بها , مؤكدا في كل مرة أنه ينفذ تعليمات الرئيس الأسد شخصيا .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس