عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-12-2011 - 04:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
محافظة حلب تسمح أخيراً بفتح مقاهي الانترنت على مدار 24 ساعة

سمح المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب بفتح مقاهي الانترنت على مدار 24 ساعة، والغاء تقييد هذه المقاهي بساعات الفتح والاغلاق، استجابة لشكاوي أصحاب مقاهي الانترنت.
وكان اشتكى اصحاب مقاهي الانترنت من عدم إمكانية العمل وفق المواعيد المحددة، حيث تشهد معظم فترات فتح المقاهي انقاطاعات متكررة للتيار الكهربائي.
وعقد المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة اجتماعاً اليوم، الخميس، برئاسة محافظ حلب موفق خلوف، حيث تم إلغاء التقيد بمواعيد الفتح والإغلاق المتعلقة بعمل محلات الإنترنيت، فيما لا يزال التقيد بالمواعيد ملزماً بالنسبة لمحلات ألعاب الكومبيوتر والبلايستيشن.
وعانت مقاهي الانترنت من الإغلاقات المتكررة خلال الشهرين السابقين، بسبب مخالفتها لأوقات الفتح والإغلاق.
وكان المكتب التنفيذي لمحافظة حلب أصدر في وقت سابق من تشرين الأول الماضي، حدد بموجبه ساعات فتح وإغلاق مقاهي الإنترنت وألعاب الكومبيوتر والأتاري والبلاي ستيشن, و العقوبات بحق المخالفين، حيث حدد القرار ساعات عمل مقاهي الإنترنت من 9 صباحاً وحتى 10 ليلاً في فصل الشتاء ومن 9 صباحاً وحتى 11 ليلاً في فصل الصيف، فيما حدد ساعات عمل محال ألعاب الكومبيوتر والأتاري والبلاي ستيشن من 12ظهراً وحتى 8 ليلاً في فصل الشتاء ومن 11 ظهراً وحتى 9 مساء في فصل الصيف، في حين استثنى القرار الجديد مقاهي الانترنت.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس