عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-01-2012 - 01:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الاثنين 2/1/2012

- يتوجه منتخبنا الأولمبي غداً إلى مصر لإقامة معسكر خارجي تتخلله مباراتان وديتان مع فريقي الاتصالات وحرس الحدود وضمن خطة تحضيرات المنتخب لمرحلة إياب التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن.
وكان المنتخب قد أنهى معسكره الداخلي في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق بإشراف المدرب هيثم جطل في الوقت الذي أنهت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم مراسلاتها واتصالاتها مع المدرب الوطني ياسر السباعي الذي يقود فريق الشيحانية القطري ليكمل مشوار التصفيات خلفاً للمدرب عماد خانكان حيث سيصل مدربنا السباعي اليوم إلى دمشق ليستلم مهامه بشكل رسمي كمدير فني للمنتخب .

- كشف اللواء موفق جمعة رئيس الإتحاد الرياضي العام أن الاتحاد سيسعى لتأمين مناخ ديمقراطي مناسب للانتخابات المقررة يوم14 الجاري للدورة التكميلية لمجلس إدارة اتحاد كرة القدم.
وأشار اللواء جمعة إلى أن الإتحاد الرياضي لن يتدخل في هذه الانتخابات لا من قريب ولا من بعيد وسيقف على مسافة واحدة من كل المرشحين سواء للرئاسة أو النيابة أو العضوية لكنه شدد في الوقت نفسه على ضرورة أن يدرك هؤلاء أن هناك قوانين وأنظمة تحكم العلاقة بين اتحاد الكرة والمكتب التنفيذي للإتحاد الرياضي العام مؤكداً أنه لن يسمح بعد الآن بتكرار حالة الفوضى التي مرّ بها الإتحاد المستقيل والتي أدت إلى خروجنا من تصفيات مونديال البرازيل 2014 مبكراً وبقرار إداري نتيجة خطأ في تسجيل اللاعب جورج مراد.

- ذكرت صحف سعودية أن نادي النصر السعودي قد دخل على خط المفاوضات مع مهاجم منتخبنا الوطني ونادي أم صلال القطري فراس الخطيب لينضم بذلك إلى عدة أندية عربية ترغب بضم الخطيب في فترة الانتقالات الشتوية .
وأفادت هذه الصحف بأن وفداً من نادي النصر السعودي قد يصل إلى قطر في الأيام القادمة للجلوس مع إدارة نادي أم صلال وتقديم عرض رسمي لها للتخلي عن الخطيب المرتبط مع النادي القطري بعقد حتى نهاية الموسم الحالي .
وبنفس السياق ألمح فراس الخطيب لعرض النصر السعودي عندما أكد في تصريحات صحفية أنه اقترب من التوقيع لأحد أندية العاصمة في السعودية خلال فترة الانتقالات الشتوية .
يذكر أن هناك عدة أندية عربية ترغب بضم الخطيب خلال الفترة القادمة ومنها أندية العربي والكويت والقادسية في الكويت إضافة لنادي النصر السعودي .

- صعد الإسماعيلي إلى المركز الخامس بعد أن حقق فوزاً صعباً على طلائع الجيش 2-1 في ختام المرحلة الحادية عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.
ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 17 نقطة وأصبح خامساً، فيما تجمد رصيد الجيش عند 9 نقاط في المركز الثاني عشر.

- أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم عن إقامة البطولة السابعة للرجال في الكويت بالفترة من 20 تشرين الثاني إلى 23 كانون الأول 2012 وسيتم تحديد الموعد النهائي للبطولة بعد استلام ردود الدول الأعضاء في اتحاد غرب آسيا .
وكانت النسخة السادسة لبطولة غرب آسيا لكرة القدم للرجال قد شهدت تتويج المنتخب الكويتي باللقب عقب فوزه في المباراة النهائية 2-1 على إيران.

- أسدى سندرلاند خدمة كبيرة لمانشستر يونايتد حامل اللقب بعدما أسقط مانشستر سيتي المتصدر 1- صفر بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع في ختام المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
وكانت الفرصة متاحة أمام مانشستر سيتي لكي يبتعد في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن الجار اللدود يونايتد الذي خسر امام بلاكبيرن روفرز (2-3).
وهذه الهزيمة الثانية لسيتي هذا الموسم بعد تلك التي مني بها أمام تشلسي (1-2) في المرحلة الخامسة عشرة فتجمد رصيده عند 45 نقطة في الصدارة بفارق الاهداف عن جاره اللدود يونايتد، علما ان بانتظاره مواجهة نارية غداً مع ضيفه ليفربول.
وفي مباراة ثانية أعاد ايفرتون مضيفه وست بروميتش البيون الى ارض الواقع بعد ان تغلب عليه 1-صفر في الوقت القاتل أيضاً.
وصعد ايفرتون الذي يملك مباراة مؤجلة مع توتنهام، من المركز الثاني عشر الى التاسع برصيد 21 نقطة فيما تجمد رصيد وست بروميتش عند 22 نقطة في المركز الثاني عشر.

- ألمح مهاجم أرسنال الانكليزي، الهولندي الدولي روبن فان بيرسي إلى إمكانية بقائه ضمن صفوف أرسنال إلى ما بعد انتهاء عقده في حزيران 2013 وسط شائعات بإمكانية انتقاله إلى برشلونة أو مانشستر سيتي.
ولم يتوصل فان بيرسي حتى الآن إلى اتفاق مع أرسنال لتجديد العقد لسنوات إضافية.

- تفوق لاعب الميلان تياغو سيلفا على لاعبي برشلونة وبورتو دانييل الفيس وهلك على الترتيب ليفوز بجائزة أفضل لاعب برازيلي عام 2011 يلعب خارج البلاد.
وحصد تياغو الجوائز التي تقدر موهبته حيث تم اختياره كأفضل لاعب في الدوري الإيطالي موسم 2010-2011.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس