عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-01-2012 - 01:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,817
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
برشلونة يفكر بالأرجنتيني مارسيلو بعد رحيل جوارديولا

ذكر تقرير إخباري أن ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة الإسباني يفكر في التعاقد مع الأرجنتيني مارسيلو بييلسا، لتدريب العملاق الكتالوني بعد رحيل بيب جوارديولا.

وأشارت صحيفة (آس) الإسبانية على موقعها اليوم إلى أن روسيل يرى أن بييلسا مدرب أثلتيك بلباو الحالي، هو الأنسب ليحل محل جوارديولا عندما يقرر إنهاء مغامرته مع البرسا التي بدأها في 2008.

وأوضحت أن رئيس برشلونة سيسعى لجلب بييلسا، مدرب تشيلي السابق، لأنه يشبه جوارديولا في طريقة تطبيق أفكاره داخل الملعب بجانب قوة شخصيته، لذا فإنه يبدو الانسب لتدريب العملاق الكتالوني ودفعه لمواصلة اللعب بالطريقة التي يتبعها الفريق حاليا في الفترة الذهبية التي يعيشها.

ولكن الأولوية حاليا بالنسبة لمسئولي البرسا هي اقناع جوارديولا بتمديد تعاقده مع الفريق موسما إضافيا وهو أمر سيتضح خلال الأسابيع القليلة المقبلة، علما بأن المدرب يتبع تقليد محدد بتمديد تعاقده موسما واحدا فقط.

وأضافت (آس) أن روسيل لايزال يتذكر جيدا الكلمات التي قالها جوارديولا في السابق حيث أكد أن “مسيرة المدرب في الأندية الكبرى ينبغي ألا تزيد عن خمسة أعوام”، وهو ما يعني أن مسيرته مع البرسا قد تنتهي في موسم 2012-2013 لذا بدأ التفكير في الشخص الذي سيخلفه.

يشار إلى أن جوارديولا قد امضى قبل بدء مسيرته التدريبية فترة تأهيل في أمريكا الجنوبية التقى خلالها بمجموعة من أبرز المدربين على رأسهم بييلسا ومينويتي.

وقام جوارديولا بتطبيق بعض الأفكار والتطبيقات التي تعلمها من بييلسا، وبالرغم من ذلك إلا أن المدرب الأرجنتيني أكد فور وصوله إلى إسبانيا لتدريب أثلتيك، أنه لم يكن معلما لأحد.

وكان مهاجم البرسا ليونيل ميسي قد أشاد ببييلسا حيث قال إنه “مدرب يعجبني العمل معه، فأنا معجب بما قام به مع الأرجنتين وتشيلي وما يقوم به حاليا مع أثلتيك”.












موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس