عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-01-2012 - 02:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
المنتخب الأولمبي السوري يستبدل الخانكان بالسباعي و يعسكر في مصر استعداداً لليابان

جدل حول الفساد و تزوير الأعمار .. منتخبنا الأولمبي يستبدل الخانكان بالسباعي و يعسكر في مصر استعداداً لليابان



المنتخب الأولمبي السوري يستبدل الخانكان بالسباعي و يعسكر في مصر استعداداً لليابان


يتوجه منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم غداً الثلاثاء إلى القاهرة لإجراء معسكر تدريبي حيث يخوض مباراتين مع ناديين محليين، وذلك في إطار استعداده لملاقاة منتخب اليابان في الرابع من شباط المقبل، ضمن منافسات المجموعة الآسيوية الثالثة المؤهلة لأولمبياد لندن 2012.
وخسر منتخبنا السوري مباراة الذهاب أمام اليابان الشهر الماضي على أرض الأخير بهدفين لهدف واحتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط خلف اليابان المتصدرة، مقابل 3 نقاط للبحرين، ولا شيء لماليزيا.
ويستمر المعسكر الذي دعي إليه 23 لاعباً، حتى الثالث عشر من كانون الثاني الجاري.
و تتألف بعثة المنتخب من : موفق فتح الله ( إداري ) - ياسر السباعي ( مدرب ) - هيثم جطل ( مساعد ) - سالم بيطار ( مدرب حراس ) - منصور الشحاف ( معالج فيزيائي ) - ربيع حمامة ( إعلامي ) - جهاد جاموس ( مسؤول تجهيزات ) - اللاعبين : محمد دعاس – ابراهيم عالمة – ثائر كروما – سليمان سليمان – محمد زبيدة - أحمد الصالح – محمد فارس – ياسر شاهين – نصوح نكدلي – محمود مواس – أحمد مدنية – عكيد خليل – مارديك مردكيان – عمر خريبين – مؤيد العجان – عمر ميداني – عمرو جنيات – حميد ميدو – محمد زكريا العمري – حسين جويد - محمد تركماني – سالم السالم. ‏
و من المتوقع أن يصل إلى دمشق اليوم المدرب الوطني ياسر السباعي ليستلم مهامه بشكل رسمي كمدير فني لمنتخب سوريا الأولمبي لكرة القدم وذلك خلفاً للمدرب عماد خانكان الذي استقال من منصبه مؤخراً.
و جاءت استقالة خانكان بحسب ما ذكرت مصادر إعلامية ، نتيجة رفض طلبه بتغيير أحد إداريي المنتخب ( المدعومين ) بسبب خلاف على أعمار بعض اللاعبين ، في سيناريو يتكرر مع المنتخبات السورية بشكل شبه دائم.
و كان خانكان صرح بعد استقالته بالقول : " لقد قدمت للجنة المؤقتة خطة إعداد متكاملة ولكن حدث بعدها عدد من الأمور التي أتحفظ عن ذكرها حالياً ولكن هناك حقائق كثيرة سأكشفها خلال مؤتمر صحفي في وقت لاحق ".
من جهته ، قال إداري المنتخب موفق فتح الله في أحدث تصريحاته الصحفية : " ما ذكر عن تجاوزات تنظيمية وإدارية من قبل البعض عار من الصحة ، ومن يملك خلاف ذلك فليقدمه صراحة وعلناً دون غمز وأقصد تحديداً موضوع التزوير الذي أشار له البعض أو عبر الحديث عن محاباة إداري ما ومنحه صلاحيات استثنائية ". ‏
يشار إلى أن منافسات الدور الثالث تقام بطريقة الذهاب والإياب على أن يتأهل بطل كل مجموعة من المجموعات الثلاث في الدور الثالث مباشرة إلى النهائيات الأولمبية.
وتشارك المنتخبات الثلاثة التي تحتل المركز الثاني مع بعضها ضمن مجموعة واحدة بنظام الدور الواحد في مدينة واحدة، ويتأهل بطل المجموعة لمقابلة رابع القارة الأفريقية لتحديد المتأهل منهما إلى النهائيات.
وكان الدور الاول من التصفيات شهد مشاركة 22 منتخبا تأهل منهم 11 إلى الدور الثاني بعد مباراتين ذهاباً وإياباً، فانضموا إلى 13 منتخبا أعلى تصنيفاً وتباروا أيضاً ذهاباً وإياباً ليتأهل 12 منتخبا إلى الدور الثالث.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس