عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-01-2012 - 01:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
جورج وسوف هناك مندسون يتسببون بإحدث البلبلة في سوريا و المعارضة السورية صناعة خل

أكد محبته و مساندته للرئيس الأسد .. جورج وسوف : هناك مندسون يتسببون بإحدث البلبلة في سوريا .. و المعارضة السورية صناعة خليجية



جورج وسوف هناك مندسون يتسببون بإحدث البلبلة في سوريا و المعارضة السورية صناعة خل


قال المطرب السوري جورح وسوف إنه يؤيد نظام الرئيس بشار الأسد تأييدا كاملاً ، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.
وأوضح وسوف لصحيفة "الرأي" الكويتية في عددها الصادر اليوم الاثنين "أقولها أمام كل العالم، اعتبر موقفي من النظام مشرفا لأنه يعبر عن حبي الشديد له ويؤكد وطنيتي وعشقي لسوريا، كما أن النظام فعلا يحافظ على البلاد، ويدعم استقرارها".
وأضاف:"قدمت أغنيتين للرئيس السوري الأولى منذ عام ونصف العام وكانت بعنوان بشار يا حبيب الملايين ، و الثانية كانت وقت اندلاع التظاهرات بعنوان عربون وفاء ، كما غنيت أغنية سورية بلد الحرية، وكانت كذلك لبشار، كما قمت بإحياء ليلة مع مجموعة من مؤيدي الرئيس بشار بساحة الأمويين بعنوان بصمة شباب سوريا، لأنه كان من الضروري أن يعلم العالم أننا مع الرئيس، مثقفون وكتاب وفنانون، ونقف بجانبه وكان حفلاً ساهراً ضمن مهرجان قسم الوفاء للوطن".
وقال وسوف: "الشعب السوري طيب وسورية بلد الأمان والحب والبهجة، وأقول بهجتنا هي رئيسنا وأقول لكل العالم بأن بهجة كل مواطن سوري هي رئيسه الذي نحبه ونقف خلفه حتى ينتصر ورئيسنا إنسان جاء من قلب الشعب السوري".
وتابع: "سورية لا يوجد بها معارضة ضد الرئيس، لكن هناك مندسين بين الناس و يتسببون في إحداث بلبلة بين الناس، وهناك احتمالات لوجود أخطاء وفساد لكن ذلك لا يستدعي كل ما تشهده سوريا وكل شيء سيتم إصلاحه".
وأضاف: "أقول لجمهوري وكل شخص يحبني أو لا يحبني إن سورية تتعرض فعلا لمؤامرة، وذلك لمواقفها القومية حتى ننسى القضية الفلسطينية، وهي شغلنا الشاغل والأساسية، وبالنسبة للمعارضة الخارجية فهم لا يمثلون الشعب السوري لأنهم تم شراؤهم بالمال، ولا تهمهم مصلحة البلاد. كل ما يهمهم المناصب والمال الخليجي الذي يحصلون عليه ويدفع لهم بغزارة".
وتابع "كلنا في سوريا نعلم بأن هؤلاء الذين تم شراؤهم بالمال، والمقابل سورية، ليسوا من طلائع المناضلين نهائياً بل هم خونة باعوا الوطن مقابل المال، كما يرفضون الحوار لأن لديهم أجندات ينفذونها من دولة خليجية باعوا سورية لأجلها. هم لا يعرفون مصلحة بلدنا كما لا يعرفون أي شيء عن الشعب السوري، هم صناعة خليجية، وهم ينادون باستعمار سورية فهل هذه هي الوطنية من وجهة نظرهم وهل خطة الإصلاح في رأيهم احتلال سورية، ويريدون أيضاً إسقاط النظام لمصلحة جهات أجنبية فهم خونة لسورية يريدون بيع البلد للاستعمار".
وقال: "بالنسبة للإصلاحات، فعلا يقوم بها النظام السوري وتسير وفق خطة معينة وأطالب كل سوري موجود في قلب سورية أو خارجها بالحفاظ عليها لأن كل شيء يعوض إلا الوطن، وأقول للجميع أنا بحب سورية من كل قلبي و يجب أن ننتمي لرئيسنا وأقول لكل من سمع خطاب الرئيس بشار الأسد في مجلس الشعب أن يسمعه مرتين وثلاثا، لأنه من القلب وحفظ الله سورية".
وختم بالقول: "أحب أن أطمئن جمهوري الحبيب على صحتي وأقدم التعازي لجميع أبناء الشعب السوري ولشهدائنا من الجيش والشرطة والأمن".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس