عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-01-2012 - 09:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مؤتمر صحفي لإدارة الإتحاد وقبول استقالة الآلاتي

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد الرياضي في مدينة حلب عن إقامة مؤتمر صحفي يوم السبت القادم في تمام الساعة الثالثة عصراً في مقر النادي في حي الشهباء .


وستشرح الإدارة في المؤتمرالأحداث الأخيرة وتُعطي الإجابات عن التساؤلات التي تدور في بال الشارع الرياضي .


جاء هذا الإعلان لموقع الكرة السورية الذي طريق السيد عبد الفتاح تلجبيني عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد الذي قال للموقع :"هناك الكثير من الأمور بحاجة لتوضيح ، ولا بد لنا من إقامة مؤتمر يجمع وسائل الإعلام جميعها ، لان معظم الأسئلة تتركز حول موضوع واحد تقريباً".


وأكد التلجبيني لموقع الكرة السورية أن الإدارة الاتحادية قبلت استقالة مدرب الفريق الأول محمد أمين آلاتي التي قدمها إلى الإدارة عقب الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الفريق في المباراة الفاصلة التي جمعته وفريق مصفاة بانياس الذي تأهل حديثاً للدرجة الأولى ، والتي سقط فيها الفريق ليلعب ضمن الفرق الثمانية للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية .


ولدى سؤاله عن هوية المدرب القادم للفريق قال السيد عبد الفتاح :"إن هذا الأمر سيعرض في المؤتمر رافضاً الإدلاء بأي تصريح أو تلميح حول هوية المدرب الجديد للفريق الأول الذي تنتظره مشاركة آسيوية مهمة في كأس الاتحاد الآسيوي في نسخته الجديدة 2012 في المجموعة الأولى الأصعب والتي تجمعه مع فرق القادسية الكويتي والفيصلي الأردني والسويق العماني".


وفيما يخص رئيس النادي أكد أنه لم يعد بعد من سفره من كندا بعد لكنه تقدم باستقالته لفرع حلب حسب المعلومات المتوفرة لدينا.


وكان فريق الاتحاد قد خسر بنتيجة هدف مقابل اثنين أمام فريق مصفاة بانياس في المباراة الفاصلة بعد تعادلهما في الدور الاول بالنقاط وفي المباراة التي جمعتهما بهدفين لمثلهما .مما اضطره ليلعب في دور الهبوط مع فرق المؤخرة وهو المركز غير الملائم لفريق الاتحاد بطل كأس الجمهورية للموسم الماضي وهي البطولة الرسمية الوحيدة التي جرت الموسم الفائت .


عبد الله مروّح
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس