عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-01-2012 - 05:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
المؤقتة تجدد عقود كوادر منتخبنا الناشئ والآسيوي يحدد الأعمار

جددت اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد كرة القدم ثقتها بالكادر الإداري والفني لمنتخب الناشئين حيث تم الاتفاق على تمديد عقود جميع العاملين في هذا الكادر حتى نهاية المشاركة في كأس آسيا والتي ستقام اعتباراً من 22 أيلول القادم في العاصمة الإيرانية طهران.
جاء ذلك خلال اجتماع قصير ومثمر جمع رئيس اللجنة المؤقتة الدكتور إبراهيم أبا زيد بالكادر الإداري والفني للمنتخب وذلك عصر يوم الاثنين تحت قبة الفيحاء الكروية.
وفور نهاية الاجتماع أكد أبا زيد أن الاستقرار عامل أساسي في نجاح منتخباتنا والتغيير غير مستحب على الإطلاق والكوادر الموجودة هي الأفضل وقد أثبتت كفاءتها وعلى ذلك فقد تم الاتفاق على أن تستمر في عملها حتى نهاية الاستحقاقات المثبتة في روزنامة منتخباتنا.
من جهة أخرى فقد حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المواليد التي يحق للمنتخبات المشاركة في النهائيات الآسيوية إضافتها إلى قائمة اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخبات في التصفيات.
وقرر الاتحاد الآسيوي بأن يسمح لمواليد 1-10 – 1996 فما فوق بالانضمام إلى القائمة اللاعبين المرفوعة للمشاركة في التصفيات والتي تضم أساساً لاعبين من مواليد 1-1- 1996 فما فوق.
وعلى ذلك فإن خيارات الكادر الفني لمنتخبنا ستكون محصورة بالمواليد التي حددها الاتحاد الآسيوي إذا ما أراد كادرنا الوطني إضافة مجموعة جديدة من اللاعبين إلى القائمة المرفوعة أصلاً إلى الاتحاد الآسيوي والتي شاركت في التصفيات.
وفي هذا السياق فقد أشار مدرب منتخبنا الكابتن مهند فقير إلى أن تحديد الأعمار ضيق الخيارات أمام الكادر الفني وبالتالي وبعد أن تم مشاهدة وتجريب عدد كبير من اللاعبين في المرحلة السابقة فإن مجموعة اللاعبين والتي التحقت بجميع معسكرات المنتخب في الفترة الماضية تبدو الأفضل والأكثر قدرة على تمثيل المنتخب بشكل مشرف.
من جانبه فقد أشار إداري المنتخب بشار عرودك إلى أن تحديد الأعمار من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يتم بهدف منع حالات التزوير وبالتالي فإن منتخبنا ملتزم بالقائمة الأساسية الموجودة لديه والتي لا يوجد حولها أي شكوك.
بقي أن نشير إلى أن استعدادات المنتخب ستعاود انطلاقتها من جديد بمعسكر داخلي في الحادي عشر من الشهر الجاري ولغاية 17 من الشهر نفسه وذلك بعد أن توقفت نهاية الأسبوع الماضي بسبب التزام بعض اللاعبين بالامتحانات المدرسية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس