عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-01-2012 - 11:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ورد احمر
 
ورد احمر
أهلاوي مر

ورد احمر غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 13601
تاريخ التسجيل : Oct 2010
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 589
قوة التقييم : ورد احمر will become famous soon enough
حسين عفش مدرباً لكرة الاتحاد الحلبي




قال السيد عبد الفتاح تلجبيني عضو إدارة نادي الاتحاد إن إدارة ناديه قد توصلت لاتفاق مع المدرب حسين عفش يقضي بتسلمه لتدريب فريق رجال كرة القدم في النادي للمرحلة المقبلة التي تضم ما تبقى للفريق في دوري المحترفين / دوري الهبوط / والمرحلة الأولى من كأس الاتحاد الآسيوي .

وأكد التلجبيني أن الاجتماع مع العفش قد انتهى عند الساعة الرابعة عصراً دون أن يفصح عن تفاصيل العقد أو مدته ،تاركاً الحديث عن هذه التفاصيل للمؤتمر الصحفي الذي سيعقد السبت القادم في مقر النادي على اعتبار ان كثيراً من الأمور لم تحسم بشكل كامل بعد .




وسيبدأ العفش الكبير قيادته لتدريبات الفريق غداً الأربعاء عند الساعة الثانية عشرة ظهراً في ملعب النادي في حي الشهباء .

فيما كان الكابتن حسين قد حضر ليشاهد التمرين الذي أقيم ظهر اليوم برفقة رئيس النادي بالتكليف الدكتور نمير شحادة وعضوي الإدارة عبد الفتاح تلجبيني وعمر قصاص .

ويحمل حسين عفش شهادة دورة ( b ) الآسيوية ، وعدة شهادات تدريبية دولية من دولة الإمارات العربية المتحدة حيث كان يعمل في نادي العين ،وكان قد اتبع العام قبل الماضي دورة تدريبية ضمن أكاديمية بايرن ميونخ الألمانية .

وسبق للعفش ان كان مدرباً لفريق الإخاء الأهلي عاليه اللبناني قبل أن يتقدم باستقالته بداية الموسم الحالي .

وتعد هذه التجربة الثالثة له في قيادة فريق رجال الاتحاد حيث استلمه أول مرة منتصف موسم 2006 وحل رابعاً ،وحاز على كأس الجمهورية ، وحقق نتائج إيجابية جدأً في دوري أبطال آسيا 2006 .

وتمت إقالته في عام 2007 بعد أن كان فريقه متصدراً للدوري بفارق مريح عن منافسه الكرامة الذي حاز اللقب بعد أن حقق نتائج ملفتة في ذهاب ذلك الموسم الذي أنهى أول عشر مباريات منه دون خسارة ودون أن يتعرض مرماه لأي هدف .

وعاد واستلم الفريق خلفاً للمدرب الروماني تيتا عام 2010 وخسر لقب الدوري أمام الكرامة بعد مباراة فاصلة مشهودة

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس