عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-01-2012 - 11:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,576
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
نادي الاتحاد الحلبي حاضراً ومستقبلاً

لم أكن أتصور في يوم من الأيام أن يخرج نادي الاتحاد الحلبي صاحب الجماهيرية الواسعة والمواهب الكروية المتألقة التي تعج بها قواعده خارج نطاق المنافسة على بطولة الدوري الكروي في بلدنا مهما كانت طبيعة وشروط هذا الدوري أو بنود لوائحه الجديدة التي أصدرتها اللجنة المؤقتة لاتحاد اللعبة... بل لعلها المرة الأولى في تاريخ هذا النادي العريق الذي يخرج فريقه الكروي خارج نطاق الأندية السورية الأربعة المتصدرة والمتنافسة على عرش أهم مسابقتين في اتحادنا الكروي من دوري وكأس...

ويبدو لي على ما أذكر من خلال متابعتي الطويلة لهذا النادي أن الاستقرار الإداري والقيادي لهذا النادي الجماهيري العريق الذي لازمه منذ انطلاقته الأولى في خمسينيات القرن الماضي ولسنوات طويلة بعدها قد بدأ يفقد هذا الاستقرار الرائع منذ بداية تسعينيات القرن الماضي حين أخذت المنافسة على التواجد في قمة هرم إدارته وقيادته شكلاً آخر من الفساد البغيض والعداء المرفوض بين الأعضاء المتنافسين على إدارته وقيادته.. الأمر الذي ساهم في نشر سلبيات الانقسام المكروه بين إداراته المتعاقبة بشكل خاص لتصل بعدها إلى معظم أعضائه وإدارييه ومدربيه ولاعبيه.

ويبدو لي أن تجاوز ما واجهه هذا النادي الجماهيري من سلبيات خلال الفترة الأخيرة لن يتم إلا من خلال دعوة صادقة وعاجلة للعديد من إداراته المتعاقبة من أجل وضع حد لما وصل إليه النادي من انقسامات بين أعضائه بهدف إعادة اللحمة بينهم، والعمل الموحد والمتواصل يداً بيد من أجل عودة النادي إلى سابق عهده وماضيه المتألق وحدة وتماسكاً وقدرة وانجازاً ونظافة..!

رد مع اقتباس