عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-01-2012 - 04:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
محافظة حلب توافق على تمديد ساعات العمل لمحال ألعاب الكومبيوتر و البلاي ستيشن




وافق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب، برئاسة الدكتور موفق إبراهيم خلوف محافظ حلب، على قرار المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب رقم /1799/ تاريخ 22-1-2001 على تمديد ساعات الفتح و الإغلاق المتعلقة بعمل محلات الكومبيوتر، والبلاي ستيشن بمعدل ساعة إضافية صيفاً وشتاءً.
وبموجب القرار رقم 55، يعدل قرار المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة رقم 1799/ تاريخ 22-11-2011 المتضمن تحديد ساعات فتح وإغلاق محلات ألعاب الكومبيوتر والبلاي ستيشن، لتصبح متاحة شتاء من الساعة 12 ظهراً و حتى الساعة 9 ليلاً، ومن الساعة 11 ظهراً وحتى الساعة 10 ليلاً.
وكان أصدر المكتب في الماضي قراراً مشابهاً عدل بموجبه ساعات عمل محلات الإنترنيت ليصبح العمل فيها متاحاً على مدار الأربع و العشرين ساعة.
و بموجب المادة الثانية من القرار المذكور، يعاقب المخالف لأحكام هذا القرار بإغلاق المحل لمدة سبعة أيام في المرتين الأولى و الثانية وتشدد العقوبة لتصبح لمدة شهر عند المخالفة للمرة الثالثة ويلغى الترخيص عند المخالفة للمرة الرابعة.
كما يتعين على أصحاب محلات الإنترنيت ومحلات ألعاب الكومبيوتر والبلاي ستيشن وضع التراخيص الممنوحة لهم في مكان ظاهر وفي حال عدم وجود ترخيص توافى المحافظة بجداول تتضمن أسماء المحلات وعناوينها بشكل مفصل. وتكلف قيادة شرطة محافظة حلب بالتعميم على كافة الوحدات التابعة لها بمراقبة تلك المحلات وتحال الضبوط المنظمة بحق المحلات المخالفة في اليوم التالي إلى مديرية الشؤون القانونية في المحافظة .
يذكر أن قرارات التمديد سارية على المحلات المرخصة أصولاً، كما يتوقع لها أن تخفف من عدد قرارات الإغلاق التي طال خلال الشهرين الماضيين حجم المخالفات التي طالت خلال شهر كانون الأول 112 محلاً لألعاب الكومبيوتر و الإنترنيت و البلاي ستيشن، قسم منها كانت مخالفته عدم التقيد بمواعيد الفتح والإغلاق.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس