عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-01-2012 - 06:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
أجواء إيجابية وذهنية حاضرة في أولى تمارين كرة الأولمبي بالقاهرة

أجرى منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مرانه الأول صباح اليوم الأربعاء بقيادة المدرب هيثم جطل على الملعب العشبي لفندق موفمبيك الذي يقع وسط مدينة أكتوبر مركز إقامة البعثة وذلك ضمن أجواء مريحة ومعنويات عالية للتشكيل منذ وصوله مطار القاهرة الدولي مساءالثلاثاء حيث يعسكر حتى الحادي عشر من الشهر الجاري قبل استحقاقه الهام الرسمي القادم في تصفيات أولمبياد لندن 2012

ويغيب عن معسكر القاهرة الحالي كل من اللاعبين عمر السومة المتواجد حاليا مع فريق القادسية الكويتي ومحمد باش بيوك للإصابة .
اللقاءات التحضيرية بالتأكيد محور اهتمام الكادر الفني والاداري للمنتخب وستكون يومي 7 و9 الحاليين والبداية مع فريق الإتصالات بمباراة ستقام على ملعب الأخير فيما سيلتقي منتخبنا باللقاء الثاني مع فريق حرس الحدود بطل الكأس ومتصدر دوري بلاده الحالي والمباراة ستقام بملعب الفندق ،علما أن الفريق كان قد لعب سابقاً مع فريق الإتصالات بالشهر العاشر من العام الماضي وفاز عليه 3/2 ولكن المقابلة الحالية ستكون بتشكيل مختلف بنسبة 50 % بالنسبة لمنتخبنا.

وأكد الكابتن هيثم على الفائدة التي سيجنيها من هذا المعسكر بزيادة الإلفة والانسجام لدخول عناصر جديدة للفريق بالإضافة لرفع مستوى الجاهزية على كافة الأصعدة وإجراء مباراتين وديتين للوقوف على مستوى جميع اللاعبين .

ونوّه المدرب إلى تنوع التمارين الفنية والبدنية وتحمل الأداء التي سيخضع لها الفريق وقال بعد تمرين اليوم أن اللاعبين أبدوا تركيز عالي وأدوا بشكل جيد جدا والطموح موجود عند الجميع وكذلك المنافسة الشريفة لحجز مقعد بالتشكيلة الأساسية وإن شاء الله تستمر هذه الروح من أجل تحقيق نتائج تفرح جماهير الكرة المتعطشة للفوز.

ويقف أمام شباك منتخبنا الحالي كل من إبراهيم عالمة وأحمد مدنية وعكيد خليل ممن التحقوا بأنديتهم كحراس أساسيين بعد مباراة اليابان الأخيرة للفريق وأكد مدرب الحراس سالم بيطار على جاهزيتهم الحاضرة والجيدة وقال : سنحاول أن نرفع من لياقتهم البدنية والعمل على تصحيح بعض الأخطاء وحتى موعد المباراة القادمة سيكون حراس المرمى بالجاهزية المرجوة .

علما أن كل من شاهرشاكروأحمد عيون السود كانا قد التحقا الاسبوع الماضي بالفريق وأكد البيطار على جاهزيتهم بحماية المرمى في حال حدوث أي عارض .

هذا ويخضع الفريق لتمرينين صباحي ومسائي يومياً وقد وضع الكادر الفني خطت تدريبية دسمة للاستفادة قدر الامكان من هذا المعسكر.

ونذكّر بأسماءالبعثة حيث تتألف من السادة موفق فتح الله إداريا وهيثم جطل مساعداً له وسالم بيطار مدربا للحراس ومنصور الشحاف معالجاً فيزيائياً والزميل ربيع حمامة إعلامياً وجهاد جاموس مسؤول تجهيزات واللاعبين :

محمد دعاس – ابراهيم عالمة – ثائر كرومة – سليمان سليمان– محمد زبيدة – أحمد الصالح – محمد فارس – ياسر شاهين – نصوح نكدلي– محمود مواس – أحمد مدنية- عكيد خليل – مارديك مارديكيان–عمرخريبين– مؤيد العجان – عمرو ميداني – عمرو جنيات – حميد ميدو – محمد زكريا العمري – حسين جويد – محمد تركماني – سامر السالم– أحمد الدوني .



بقلم : ربيع حمامة - المرافق الإعلامي لبعثة منتخبنا الأولمبي بالقاهرة
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس