عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-01-2012 - 09:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,752
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فشل التعاقد مع ياسر السباعي

أكد الدكتور "إبراهيم أبازيد" رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة في تصريح خاص لموقع الكرة السورية أن اتحاده طوى ملف التعاقد مع المدرب الوطني "ياسر السباعي" الذي يعمل مدرباً لنادي الشيحانية القطري لتدريب منتخبنا الأولمبي خلفاً للمدرب المستقيل "عماد خانكان".
قرار الإتحاد هذا يأتي بعد تعذر حصول السباعي على موافقة من ناديه ومن اللجنة الأولمبية القطرية للعمل لثلاثة أشهر مع المنتخب الأولمبي على سبيل الإعارة علماً "والكلام للدكتور أبازيد" أن الأمور كانت تسير بإيجابية باتجاه التعاقد مع السباعي الذي حصل على موافقة ناديه بادئ الأمر وعلى أساسه تم إعلان خبر التعاقد لكن المفاجأة كانت بعدم موافقة اللجنة الأولمبية ولاندري إن كان للأمر خلفية سياسية.
وعلى صعيد متصل أشار الدكتور أبازيد إلى أن اتحاده قام بمعالجة فورية للموضوع بتسمية الكابتن "هيثم جطل" رسمياً مدرباً أول للمنتخب والكابتن "محمد أنس مخلوف" مدرباً مساعداً والذي سيلتحق ببعثة المنتخب في القاهرة خلال يومين على الأكثر في تأكيد على الثقة الكبيرة بالكوادر الوطنية وقدرتها على قيادة المنتخب نحو بر الأمان.
وألمح الدكتور أبازيد إلى أن خطة إعداد المنتخب تسير بشكلها الصحيح حيث يعسكر في القاهرة ويخوض هناك لقاءين هامين مع فريقي الإتصالات وحرس الحدود .
كما أكد الدكتور أبازيد أن باب المنتخب سيظل مفتوحاً للمواهب الشابة التي تثبت جدارتها لتمثيل قميص الوطن كما أشار إلى أنه قبل الإعتذار الخطي الذي تقدم به اللاعب وائل الرفاعي عن التصرف الخاطئ الذي قام به بعد مباراة منتخبنا مع ماليزيا وأن عودة الرفاعي للمنتخب مسألة وقت لا أكثر خاصة وأن اللاعب معروف بأخلاقه الحميدة وأن عقوبة استبعاده في وقت سابق كانت لتصحيح مساره وهو ما تم فعلاً.


دمشق : خاص بموقع الكرة السورية

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس