عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-01-2012 - 11:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,754
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
إدارة الاتحادالحلبي لن تستقيل

أكد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد المحامي جميل طبارة أن إدارة نادي الاتحاد لن تستقيل في الوقت الراهن بعد استقالة رئيس النادي السيد محمد عفش التي قدمها بعد سفره إلى خارج القطر، وقال الطبارة لموقع الكرة السورية : إن الأسباب التي تقدمنا من اجلها باستقالتنا في المرة الماضية لا زالت قائمة ولم يطرأ عليها أي تعديل ، ولكن مصلحة النادي في الوقت الحالي تقتضي بأن نستمر في عملنا سيما وان الدوري الكروي في مراحل حساسة ومهمة وفريق كرة السلة لديه استحقاقات مهمة قادمة .

وألمح السيد طبارة إلى أن الإدارة فوجئت باستقالة رئيس النادي في هذا التوقيت ، ولذلك كان عليها اتخاذ قرار حاسم بمتابعة العمل والاستمرار كمجموعة متجانسة .
فيما أكد أيضاً ان النادي يعاني من ضائقة مادية خانقة وعليه أن يسير كل أمور ألعابه بطريقة ما في ظل ابتعاد الداعمين ، وعزا هذا الفراغ المالي إلى توقف النشاطات الاستثمارية وتجميد مشروع الفراغات الخمسة الذي لم ير النور حتى اليوم !!
حيث طالب الجهات المعنية ان تقف في صف نادي الاتحاد وتعيد المشروع للعمل سيما وأن كل المشاريع الاستثمارية الرياضية قامت على الأساس نفسه.
عبد الله مروح

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس