عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-01-2012 - 10:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,755
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
رئيس نادي الاتحاد لن نوافق على انتقال الحج محمد والدياب !

رئيس نادي الاتحاد السوري بالتكليف : لن نوافق على انتقال الحج محمد والدياب !



أكد الدكتور نمير شحادة رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد بالتكليف أن إدارته لن توافق على انتقال لاعب خط وسط الفريق أحمد الحاج محمد إلى فريق الشرطة على الرغم من الجهود الكبيرة التي تُبذل من أجل انتقال اللاعب إلى نادي الشرطة ، مبيناً في الوقت نفسه أن اللاعب لا زال مرتبطاً بعقد يمتد لسنتين قادمتين مع النادي .
وكذلك الحال بالنسبة للاعب خط الوسط المدفعجي طه دياب ،حيث أكد د. شحادة من جديد بأن اللاعب باق في صفوف الفريق حتى نهاية عقده الممتد لمواسم ثلاث قادمة ، وحتى ما بعدها كون الدياب من أبناء النادي المميزين .
وكانت تقارير إعلامية قد كشفت في وقت سابق بوجود مفاوضات بين اللاعبين المذكورين ونادي الشرطة للانتقال إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية .
وعلم موقع الكرة السورية أن إدارة نادي الاتحاد قد حددت مبلغ خمسة ملايين ليرة سورية كشرط جزائي لانتقال الحج محمد الشهير باسم ( الحجي ) بين زملائه ،وذلك بالطبع عن أراد اللاعب فسخ العقد دون موافقة النادي .
والجدير بالذكر أن فريقي الاتحاد والشرطة سيمثلان سورية في مسابقة كاس الاتحاد الآسيوي نسخة عام 2012 ، حيث وقع الاتحاد بطل كأس الجمهورية للموسم الفائت في المجموعة الآسيوية الأولى التي وصفت بالحديدة وتضم إلى جانبه أندية القادسية الكويتي والفيصلي الأردني والسويق العماني .
فيما هذه المشاركة الأولى لفريق الشرطة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي والتي جاءت نتيجة فوزه على فريق الجيش بنتيجة لقاءي الفريقين في دمشق لتحديد الممثل الثاني لسورية في المسابقة الآسيوية ،نتيجة عدم اكتمال الدوري السوري للموسم الماضي .
وجاء الشرطة في المجموعة الآسيوية الخامسة إلى جانب الصفاء اللبناني والوزراء العراقي وأحد فريقي التلال اليمني أو فيكتوري المالديفي .


عبد الله مروح

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس