عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-01-2012 - 11:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية زهرة الكالا
 
زهرة الكالا
أهلاوي مميز

زهرة الكالا غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 14318
تاريخ التسجيل : Dec 2011
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 131
قوة التقييم : زهرة الكالا is on a distinguished road
برشلونة يقطع شوطاً كبيراً نحو ربع النهائي لكأس إسبانيا

ميسي شارك رغم الإعياء
برشلونة يقطع شوطاً كبيراً نحو ربع النهائي لكأس إسبانيا




وضع فريق برشلونة قدماً في دور الثمانية لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعدما سحق ضيفه أوساسونا بأربعة أهداف نظيفة مساء أمس الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر للبطولة.
وسجل سيسك فابريغاس هدفين مبكرين ثم شارك الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي من على مقاعد البدلاء ليحرز هدفين هو الآخر، حيث جاءت الأهداف جميعها من صناعة الموهبة الفذة تشافي هرنانديز.
ومرة أخرى اعتمد المدير الفني لبرشلونة غوارديولا على طريقة 3/7/صفر، دون اللعب بمهاجم صريح، في الوقت الذي يقوم فيه فابريغاس بدور المهاجم المتأخر.
وأتت طريقة لعب جوارديولا ثمارها في الدقيقة 14 حين تقدم فابريجاس بهدف بعد أن تلقى تمريرة مذهلة من القدم اليسرى لتشافي.
وبعد خمس دقائق فقط مرر تشافي كرة أخرى ماهرة إلى فابريجاس الذي لم يتوان عن تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه من تسديدة عالية (لوب).
وفي الدقيقة 73 تلقى ميسي البديل تمريرة رائعة من تشافي ليسدد برأسه مباشرة إلى داخل الشباك.
وفي الوقت بدل الضائع أكمل ميسي الرباعية بتسديدة أرضية زاحفة بقدمه اليسرى، بمساعدة تشافي أيضا.
ويحتاج برشلونة إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو حتى الهزيمة بفارق ثلاثة أهداف في مباراة الإياب التي تقام يوم الأربعاء المقبل ليحجز مقعده رسميا في دور الثمانية.
وفي مباراة ثانية أقيمت مساء أمس أيضا، اقترب فريق ريال سوسيداد من التأهل إلى دور الثمانية بعد فوزه على ضيفه ريال مايوركا بهدفين نظيفين.
أنهى سوسيداد الشوط الأول متقدما بهدف لاعب الوسط المخضرم ميكيل ارانبورو في الدقيقة 17، ثم أضاف ايمانول اجيريتشي الهدف الثاني في الدقيقة 55.
يحتاج سوسيداد إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو حتى الهزيمة بفارق هدف في مباراة الإياب ليؤكد صعوده رسمياً إلى دور الثمانية.
وتختتم منافسات ذهاب ثمن النهائي اليوم الخميس فيلتقي قرطبة مع اسبانيول، وفالنسيا مع اشبيلية.
وتقام مباريات الاياب في 10 و11 و12 كانون الثاني/يناير الحالي.
ميسي شارك رغم الإعياء:
من جهته أكد جوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة أن هدافه الأرجنتيني ليونيل ميسي هو من طلب المشاركة في المباراة التي فاز فيها النادي الكتالوني على ضيفه اوساسونا بأربعة أهداف نظيفة مساء أمس الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر لكأس ملك أسبانيا.

وسجل سيسك فابريغاس هدفين مبكرين ثم شارك الساحر ميسي من على مقاعد البدلاء ليحرز هدفين هو الأخر، حيث جاءت الأهداف جميعها من صناعة الموهبة الفذة تشافي هرنانديز.
وكان من المفترض أن يخرج ميسي من قائمة برشلونة بسبب تعرضه لنزلة برد، ولكن النجم الأرجنتيني جلس على مقاعد البدلاء في بداية المباراة قبل أن يشارك في الدقيقة 55 بناء على طلبه.
وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي عقب ا لمباراة "ميسي لم يكن في حالة جيدة صباح أمس، كان يعاني من آلام في المعدة وبعض السخونة، لذا ارسلناه إلى منزله".
وأضاف "أخبرته بأن يأتي لمشاهدة المباراة، وإذا تحسنت حالته فإنه قد يشارك، ثم اتصل بي قبل ثلاث ساعات من المباراة ليخبرني بأنه يريد أن يلعب ، لذا وضعته على مقاعد البدلاء".

المصدر: شبكة مدينتنا الإخبارية

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس