عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-01-2012 - 11:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,574
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الأحد 8/1/2012

- خسر منتخبنا الأولمبي بهدفين نظيفين أمام فريق الاتصالات متصدر مجموعته الثالثة ضمن دوري الدرجة الأولى المصري في أول مباراة استعدادية له ضمن معسكره التدريبي الذي يقيمه في مصر.
وسيلتقي منتخبنا غداً فريق الترسانة بعد اعتذار فريق حرس الحدود.


- يدخل منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم اليوم معسكراً تدريبياً في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق استعداداً للمشاركة في بطولة العرب ونهائيات كأس آسيا للشباب.
وبيّن حسام السيد مدرب المنتخب أن المرحلة الأولى من الإعداد ستشهد دعوة عدد من الوجوه الجديدة لإعطاء الفرصة لها في ظل غياب عدد من اللاعبين مع المنتخب الاولمبي.
وكان منتخبنا الشاب فاز في التصفيات الآسيوية على المنتخب اللبناني 6/ صفر وعلى المنتخب اليمني 1/ صفر وعلى المنتخب الفلسطيني 2/ صفر وعلى المنتخب الإماراتي 1/ صفر وبهذه النتائج تصدر منتخبنا مجموعته الرابعة برصيد 12 نقطة تلاه منتخب الإمارات برصيد 9 نقاط.

- تنطلق اليوم مباريات الجولة التاسعة من دوري كرة قدم الثانية بإقامة سبع مباريات ففي المجموعة الأولى يحل طفس ضيفاً على العربي ويقابل بردى التضامن، ويستضيف جبلة الحراك، ويواجه المليحة متصدر المجموعة الأولى فريق الكسوة.
ويقام لقاء واحد في المجموعة الثالثة يجمع ما بين الخابور وعمال الرقة في المدينة الرياضية في الحسكة، وتختتم مباريات اليوم بإقامة لقاءين في المجموعة الرابعة فيلتقي تل أبيض مع فريق منبج فيما يقابل الجسر سراقب.
‏ وتستأنف مباريات المرحلة غداً بإقامة ست مباريات فيلتقي النضال مع داريا والمحافظة مع الشعلة وعربين مع الساحل واليقظة مع الشباب والفرات مع الميادين وشرطة حماة مع مورك.

- استعداداً لخوض غمار الدور الثاني لدوري المحترفين يلتقي عند الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم على ملعب مدينة الأسد الرياضية باللاذقية فريق رجال كرة حطين مع فريق رجال كرة مصفاة بانياس.
- قرر اتحاد كرة السلة تأجيل المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد التي ستقام بين فريقي الجلاء والجيش في صالة الأسد الرياضية بحلب إلى يوم الأربعاء المقبل بدلاً من يوم الاثنين.
وكان فريق الجلاء تأهل للمباراة النهائية في الكأس بعد فوزه على جاره الاتحاد بـ 69 نقطة مقابل 61 فيما تأهل الجيش للنهائي بعد فوزه على فريق الوحدة بنتيجة 76/45 في المباراة التي جمعتهما في الجولة الختامية من الدور الثاني للمجموعة الجنوبية.

- اكتسح ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني ضيفه غرناطة (5-1) ضمن المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم ليرفع رصيده في القمة إلى 43 نقطة مبتعداً عن حامل اللقب برشلونة بست نقاط، بينما بقي رصيد غرناطة 19 نقطة في المركز الثالث عشر مؤقتاً.
وكان ليفانتي رابع الترتيب قد سقط في فخ التعادل مع ضيفه ريال مايوركا (0-0) في افتتاح المرحلة، ورفع ليفانتي رصيده إلى 30 نقطة من 17 مباراة متأخراً بفارق 13 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، ووصل مايوركا إلى النقطة 19 في المركز الرابع عشر.
كما تعادل أوساسونا الخامس مع مضيفه ريال سوسييداد الخامس عشر بدون أهداف وتكررت النتيجة أيضاً في مواجهة ملقا وضيفه أتلتيكو مدريد التي تقاسم فيها الطرفان السيطرة والفرص، ليراوحا معاً في مركزيهما، فبقي ملقا سادساً بـ25 نقطة وأتلتيكو عاشراً بـ 20 نقطة.
وفاز راسينغ سانتاندر على ريال سرقسطة (1-0) ليقفز من المركز التاسع عشر إلى المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة، وظل سرقسطة أخيراً برصيد 10 نقاط.

- حقق انتر ميلان وصيف بطل الموسم الماضي فوزاً كبيراً على ضيفه بارما 5- صفر، وتعرض لاتسيو رابع الترتيب لهزيمة مذلة على ارض مضيفه سيينا 4-صفر في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم .
وتستكمل المرحلة اليوم فيلعب اودينيزي مع تشيزينا، واتالانتا مع ميلان، وبولونيا مع كاتانيا، وكالياري مع جنوى، وليتشي مع يوفنتوس، ونوفارا مع فيورنتينا، وروما مع كييفو، وباليرمو مع نابولي.
ويتصدر ميلان الترتيب العام يليه يوفنتوس فأودينيزي ثالثاً فلاتسيو في المركز الرابع.

- حجزت أندية إيفرتون وفولهام وتوتنهام بطاقة العبور إلى دور الـ32 ببطولة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بعد فوز الأول على تامورث 2- صفر والثاني على تشيلتينهام 3- صفر وفولهام على تشارلتون 4- صفر في مبارياتها بالدور الثالث.
كما تغلب ميدلسبروه على شوروسبري تاون 1- صفر ونيوكاسل على بلاكبيرن 2-1 وويست برومويتش ألبيون على كارديف سيتي 4-2 ونورويتش سيتي على بيرنلي 4-1بينما تعادل برمنغهام مع ضيفه ولفرهامبتون سلبيا لتعاد المباراة على ملعب ولفرهامبتون، على أن يتأهل الفريق الفائز إلى دور ال32 .
وتقام اليوم 4 مباريات أبرزها قمة هذا الدور بين الجارين مانشستر سيتي حامل اللقب ومانشستر يونايتد بطل الدوري واللذان يحتلان المركزين الأول والثاني على التوالي في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز، ويختتم الدور بلقاء آرسنال وليدز يونايتد غداً.

- تأهل أولمبيك مرسيليا إلى دور الستة عشر في بطولة كأس فرنسا لكرة القدم إثر تغلبه على مضيفه رد ستار باريس بخمسة أهداف دون مقابل في لقائهما ضمن دور الـ32 من البطولة.
وفي نتائج أبرز المباريات تغلب بوردو على مضيفه سانت إتيان (4-2) بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1) كما فاز رين على نانسي (3-0) وتروا على كان (4-2) وليل على شانتيه ( 6-0).

رد مع اقتباس