عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-01-2012 - 09:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
محافظ حلب ينضم إلى المحتشدين في مركز طوارئ كهرباء حلب



انضم محافظ حلب الدكتور المهندس موفق خلوف، إلى جموع المواطنين المحتشدين في طوارئ كهرباء حلب، بعد منتصف الليل، و فاجأ العاملين في قسم الطوارئ شركة كهرباء، في الساعة /12,30/ ليلاً حيث لم يكن في الطوارئ سوى عاملين اثنين للرد على 10 هواتف مخصصة للطوارئ.
وأبدى المحافظ استياءه للواقع السيء لهذا القسم الذي لا يلبي احتياجات المواطنين، خصوصاً بعد الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي، وعدم التعاطي بشكل مناسب مع الشكاوى المتكررة و المتواصلة سواء الهاتفية أو شكاوى المراجعين.
واتصل المحافظ بوزير الكهرباء، ووضعه بصورة هذا الوضع حيث وجه الوزير بنقل أحد المهندسين العاملين في الطوارئ إلى دير الوزر نتيجة تقاعسه في عمله.
واستمع إلى العشرات من المراجعين الموجودين في المكان على خلفية الانقطاعات المزمنة للتيار الكهربائي، خصوصاً في الأحياء الشعبية التي تتعرض لانقطاعات متكررة، وطويلة نتيجة الضغط على الشبكة، و الحمولات الزائدة .
وعلم عكس السير أن المحافظ أمضى أكثر من ساعة للرد على اتصالات المواطنين الذين فوجئوا بالمحافظ على الهاتف، يستمع ويستقبل شكاويهم ويوجه فوراً لمعالجتها.
وشدد على ضرورة التعاطي اللائق مع المراجعين و المتصلين هاتفياً ومعالجة شكاويهم بالسرعة اللازمة.
يذكر أن مدينة حلب تتعرض للانقطاعات المتكررة للكهرباء، بعيداً عن برنامج التقنين، ومعالجتها بالشكل المناسب الأمر الذي أدى إلى إقالة مدير عام الشركة السابقة، وتكليف مدير عام جديد .
وكان عكس السير نشر عدة تحقيقات حول الواقع السيء للكهرباء في حلب، حيث تتجاوز فترة الانقطاع في بعض الأحياء الـ 12 ساعة يومياً، في حين يعاني مواطنون من انقطاعات تدوم لأيام.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس