عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-01-2012 - 10:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,756
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
السماح للطلاب الراغبين من جامعة البعث و فرع جامعة حلب في ادلب بتقديم امتحاناتهم

السماح للطلاب الراغبين من جامعة البعث و فرع جامعة حلب في ادلب بتقديم امتحاناتهم في الجامعات الأخرى





وافق مجلس التعليم العالي على السماح للطلاب الراغبين من جامعة البعث (حمص وحماة) وطلاب فرع ادلب بجامعة حلب بالتقدم إلى امتحانات الفصل الأول للعام الدراسي الحالي في الجامعات الأخرى ، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السورية.
وطلب المجلس في جلسة عقدها أمس برئاسة الدكتور عبد الرزاق شيخ عيسى وزير التعليم العالي من رئيسي جامعتي البعث وحلب وضع آلية لمعرفة اختيار الطالب للمكان الذي يرغب التقدم إليه لإجراء الامتحانات وذلك خلال عشرة أيام من تاريخه لتتمكن الجامعات الأخرى من تهيئة مستلزمات هذه الامتحانات والبدء فيها بتاريخ 29 من الشهر الجاري.
واقر المجلس التعليمات التنفيذية للمرسوم رقم 477 تاريخ 6/12/2011 الخاص بمنح دورة إضافية لطلاب الدراسات العليا بحيث تجري الدورة الامتحانية الإضافية للمستفيدين من هذا المرسوم خلال شهري شباط أو آذار من العام الدراسي 2011/2012 ويتم تحديد الموعد بقرار من مجلس الجامعة على الا تتجاوز مدتها خمسة عشر يوما.
ووافق المجلس على تشكيل لجنة لوضع معايير محددة لتحويل فرعين على الأقل من فروع الجامعات الحكومية إلى جامعات مستقلة وفق الخطة الخمسية الحادية عشرة بحيث يتم مراعاة مستلزمات الإحداث والتوزع السكاني بالتزامن مع متابعة إجراءات التهيئة لإنشاء جامعة دمشق الثانية وجامعة حلب الثانية.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس