عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-01-2012 - 10:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,752
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
جمعة الراشد يتوقع فوز الرمضان برئاسة اتحاد الكرة




توقع السيد جمعة الراشد عضو الاتحاد العربي السوري لكرة القدم سابقاً وعضو مجلس إدارة نادي الاتحاد واللاعب الدولي السابق ، فوز السيد صلاح رمضان برئاسة الإتحاد العربي السوري لكرة القدم في الإنتخابات التي ستجري في الرابع عشر من الشهر الجاري ، وذلك بتفوقه على المرشح الثاني العقيد حسن سويدان .

فيما أكد أن انسحاب الكابتن فجر إبراهيم هو لمصلحة الرمضان .

واستند الراشد في توقعه على قوله : لو لم يكن الرمضان واثقا ًمن فوزه ومن حملته الانتخابية بين مندوبي الأندية فإنه بالتأكيد لن يفرط بموقعه في المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام.

وأكد السيد جمعة الراشد أيضاً أن الفوز سيكون من نصيب اللاعب الدولي السابق حسام السيد لو استمر في ترشحه لمنصب رئيس الاتحاد ، معتبراً أن أياً من لاعبي الجيل الذهبي للكرة السورية وأياً من نجوم المتوسط لو كان مرشحاً للرئاسة سيفوز .
فيما أبدى تخوفه الكبير على حصول حلب على أحد المقاعد الأربعة المتبقية في الانتخابات ، معتبراً أن عدم اتفاق مرشحي حلب على الدخول تحت اسم واحد قد يشكل تهديداً حقيقياً بخروجهما من الباب الخلفي للانتخابات .

وكان السيدان عبد السلام سمان ومحمد عقاد قد أعلنا عن ترشحهما للدخول في انتخابات عضوية اتحاد الكرة المقرر إقامتها في الرابع عشر من الشهر الجاري .

عبد الله مروح

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس