عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-01-2012 - 10:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
فريق الاتحاد يواصل استعدادته لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي

ألتزمت كتيبة لاعبي فريق الاتحاد لكرة القدم بالتدريبات تحت قيادة مدربه الجديد حسين عفش الذي تولّى مهام التدريب مطلع الأسبوع الحالي خلفاً للمدرب المستقيل أمين آلاتي، وذلك استعداداً للدور الثاني لدوري المحترفين والمشاركة بكأس الاتحاد الآسيوي.


ومن المقرر أن يخوض الفريق أولى مبارياته التجريبية أمام الطليعة يوم الثلاثاء للوقوف على مستوى وجاهزية اللاعبين، وإمكانية ترفيع بعض لاعبي فريق الشباب.

و إدارة النادي الحلبي لن تمانع في انتقال اللاعب أحمد حاج محمد إذا تحقق الشرط الجزائي والذي ينص على دفع مبلغ 60 ألف دولار في حال انتقال اللاعب للّعب مع أي فريق خارج سورية.

وكان نادي الشرطة المركزي طلب انتقال اللاعب أحمد حاج محمد إلى صفوفه للمشاركة معه في البطولة الآسيوية.

وتتجه نيّة الإدارة إلى تكليف المدرب محمد ديب دياب بدلاً من أنس صابوني، الذي رفض الانضمام إلى الكادر التدريبي الجديد للفريق بصفة مدرب مساعد بسبب رفض النادي تسديد مستحقاته المالية السابقة المتأخرة عندما كان مدرباً لفريق الشباب.

وتعرض فريق الاتحاد لسلسلة من النتائج السلبية في الدوري المحلي أبعدته عن الدور الثاني ليلعب في المجموعة الثانية التي تتنافس للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية، كما قدم مدرب الفريق أمين آلاتي استقالته.

يشار الى ان المدرب الجديد القديم حسين عفش رفض أكثر من مرة عرض نادي الاتحاد لتدريب فريق الرجال في الفترة الماضية علما انه سبق له تدريب فريق الاتحاد أكثر من مرة وحصل معه على لقب كاس الجمهورية في موسم 2006 كما قاد الفريق موسم 2008-2009 الى المباراة الفاصلة لتحديد لقب الدوري أمام فريق الكرامة والتي انتهت بفوز الكرامة.

ويحمل حسين عفش شهادة دورة ( b ) الآسيوية، وعدة شهادات تدريبية دولية من دولة الإمارات العربية المتحدة حيث كان يعمل في نادي العين ،وكان قد اتبع العام قبل الماضي دورة تدريبية ضمن أكاديمية بايرن ميونخ الألمانية.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس