عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-01-2012 - 10:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الأندية السورية تبتعد عن المشاركة في دورة دبي الدولية لكرة السلة

بسبب غياب "الراعي".. الأندية السورية تبتعد عن المشاركة في دورة دبي الدولية لكرة السلة


تنطلق اليوم الخميس دورة دبي الدولية الــ23 لكرة السلة على صالة النادي "الأهلي" مشاركة 8 فرق وبغياب الأندية السورية والعديد من الأسماء الكبيرة.


وكانت اللجنة المنظمة دعت كل من الجلاء والاتحاد والجيش للمشاركة في البطولة التي تستمر حتى 21 كانون الثاني الحالي، لكن الأول فضل الانسحاب بسبب الظروف التي يمر بها النادي أبرزها رحيل المدرب البوسني منصور بيراموفيتش، فيما لم يجد الاتحاد والجيش ممول يتكفل بالأمور المالية.
ووُزعت الفرق الثمانية على مجموعتين، حيث تضم الأولى الاتحاد السكندري المصري حامل اللقب وأنيبال زحلة اللبناني وفولاذ مباركة الإيراني والأهلي الإماراتي، والثانية الحكمة وهوبس اللبنانيين والماتا الكازاخستاني ومنتخب الإمارات.
ويغيب عن النسخة الحالية أبرز الأسماء الكبيرة التي أكسبت الدورة حضوراً جماهيرياً مميزاً وذلك لتزامن انطلاق الدورة مع دوري غرب آسيا للأندية الذي تحتضن مجموعتيه العاصمة اللبنانية بيروت.
ويغيب عن دورة هذا العام عدد كبير من الأندية التي صنعت شعبية البطولة في السنوات الأخيرة مثل الرياضي اللبناني المتوج باللقب أربع مرات، ومواطنه الشانفيل مرتان، ومهرام الإيراني مرتان، وسمارت جيلاس الفيلبيني، إضافة إلى الفرق السورية والأردنية.
يذكر أن نادي الحكمة، حامل اللقب عام 2002، يعود للمشاركة من جديد بعد غياب طويل وهو سيكون مع مواطنيه أنيبال زحلة وهوبس أبرز المرشحين لمنافسة الاتحاد السكندري وألماتا على اللقب.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس