عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-01-2012 - 08:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
حلب تختلف من جديد على مرشح وحيد ، وتتفق على مبدأ الانسحاب

لم يستطع أصحاب البيت الكروي الحلبي من الاتفاق أمس على مرشح وحيد يدخل الانتخابات تحت راية الكرة الحلبية للحصول على مقعد في اتحاد كرة القدم المنتظر .
فخرج المجتمعون من فرع حلب للاتحاد الرياضي العام دون التوصل إلى اتفاق يقضي بانسحاب أحد المرشحين لصالح الآخر ،حيث أصر كل من السيد عبد السلام سمان والدكتور محمد عقاد على موقفهما ،حيث اعتبر كل طرف بأنه سيحقق الفوز في الانتخابات معتمداً على أمور تعتبرها خاصة به ستتضح يوم الانتخابات .
وبعد طول جدال وحوار وقبل ان يخرج المجتمعون بنتيجة سلبية تم الإتفاق على صيغة اعتبرت مقبولة بين الحاضرين ، قضت بأن ينسحب العقاد لمصلحة السمان في حال فوز العقيد حسن سويدان بالرئاسة ،وانسحاب السمان في حال فوز الرمضان لمصلحة العقاد .
حيث أكد السيد شاكر حميدي رئيس مكتب الألعاب الجماعية في فرع حلب للاتحاد الرياضي العام بأنه لم يكن من الممكن الخروج بصيغة أفضل لا سيما بعد أن وصل الاجتماع إلى حافة الفشل النهائي .
فيما اعتبر السيد علي عصفور عضو اللجنة الفنية وأحد ممثليها في الانتخابات بأن الاتفاق جيد في مضمونه حتى لا تتفرق أصوات الناخبين الآخرين على مرشحين من حلب ،مؤكداً في الوقت ذاته على أن جميع ممثلي حلب في المؤتمر سيصوتون للمرشح الحلبي الذي سيستمر في الانتخابات .
وسيمثل حلب في الانتخابات كل من : محمد عقاد وعبد السلام سمان كمرشحين للعضوية .
و الزميل محمد هاشم إيزا والسيد علي عصفور عن اللجنة الفنية .
والمربي عبد السميع تلجبيني والزميل عبد الرزاق بنانة عن نادي الاتحاد .
والسيد أحمد مدو عن نادي عفرين ، والسيد نادر خياط عن نادي العمال .
وكانت حلب قد خسرت في الانتخابات الماضية فرصة وجود تمثيل لها في الإتحاد الكروي السابق شأنها شان حمص لوجود ثلاثة مرشحين ( السيد نائل برغل والدكتور محمد عقاد والسيد محمد سالم ) فتفرقت بينهم الأصوات وخرجوا جميعاً خاسرين .

عبد الله مروح

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس