عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-01-2012 - 12:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
صدور تعليمات امتحانات طلاب جامعة البعث و فرع جامعة حلب في ادلب

صدور تعليمات امتحانات طلاب جامعة البعث و فرع جامعة حلب في ادلب الراغبين بالتقدم في الجامعات الأخرى




أصدرت وزارة التعليم العالي تعليمات الامتحانات بالنسبة لطلاب جامعة البعث و فرع جامعة حلب في ادلب الراغبين في التقدم إلى امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2011 ـ 2012 في الجامعات الأخرى .
و حددت الوزارة يوم الخميس الموافق لـ 29 - 1 - 2012 موعدا لبدء الامتحانات .
نص التعليمات :
تبدأ امتحانات طلاب جامعة البعث وطلاب فرع جامعة حلب في إدلب في يوم الخميس تاريخ 29- 1 - 2012
1 - تُجرى امتحانات طلاب جامعة البعث وفق الآتي :
أ- تجري الامتحانات في جامعة البعث.
ب - تجرى امتحانات الطلاب الذين لا يستطيعون إجراء الامتحانات في جامعة البعث ، في إحدى الجامعات (دمشق، حلب، تشرين، الفرات) ، وتُجرى امتحاناتھم وفق خططھم الدرسية وتوضع الأسئلة من قبل الكليات والأقسام التخصصية في جامعة البعث.
ت - يتقدم الطلاب ، الذين سُمح لھم بالدوام في الجامعات الأخرى وتتوافق خطة الجامعة التي داوموا فيھا مع خطة جامعة البعث، بامتحاناتھم في الجامعة التي داوموا فيھا ووفق البرنامج الامتحاني لھا.
ث - يتقدم الطلاب، الذين سُمح لھم بالدوام في الجامعات الأخرى ولا تتوافق خطة الجامعة التي داوموا فيھا مع خطة جامعة البعث جزئياً أو كلياً ، بامتحاناتھم في جامعة البعث أو في لجامعات الأخرى وفق ما ورد في الفقرة (ب).
2 - تُجرى امتحانات فرع جامعة حلب في إدلب وفق الآتي:
أ- تجري الامتحانات في فرع إدلب.
ب - تجرى امتحانات الطلاب الذين لا يستطيعون إجراء الامتحانات في فرع إدلب ، في إحدى الجامعات (دمشق، حلب، تشرين، الفرات) ، وتُجرى امتحاناتھم وفق خططھم الدرسية وتوضع الأسئلة من قبل الكليات والأقسام التخصصية في فرع إدلب.
ت - يتقدم الطلاب ، الذين سُمح لھم بالدوام في الجامعات الأخرى وتتوافق خطة الجامعة التي داوموا فيھا مع خطة فرع إدلب، بامتحاناتھم في الجامعة التي داوموا فيھا ووفق البرنامج الامتحاني لھا.
ث - يتقدم الطلاب الذين سُمح لھم بالدوام في الجامعات الأخرى ولا تتوافق خطة الجامعة التي داوموا فيھا مع خطة فرع إدلب جزئياً أو كلي اً، بامتحاناتھم في فرع إدلب أو في الجامعات الأخرى وفق ما ورد في الفقرة (ب).
3 - على الطلاب الراغبين في التقدم إلى الامتحانات في غير جامعاتھم أو معاھدھم، التقدم بطلب خطي إلى كلياتهم و معاهدهم بدءا من تاريخ 15 - 1 - 2012 و حتى 19 - 1 - 2012 ، أو لتقدم بالطلب عن طريق الفاكس، إلى جامعة حلب بالنسبة إلى طلاب فرع إدلب (رقم الفاكس 0212632144 ) ؛ أو إلى جامعة البعث بالنسبة إلى طلاب جامعة البعث (رقم الفاكس 0312128711)، متضمناً المعلومات الآتية:
( صورة عن الھوية الشخصية، الرقم الجامعي في حال وجوده، صورة عن وصل التسجيل، رقم الھاتف الشخصي، الجامعة التي يرغب بتقديم امتحاناته فيھا) .
4ـ على الطلاب الراغبين بالتقدم للامتحانات في غير جامعاتھم أو معاھدھم والذين لم يسجلوا في كلياتھم أو معاھدھم حتى تاريخه ، التقدم بوثائق التسجيل إلى الجامعة أو المعھد التي يرغبون بالتقدم بالامتحان لديھا.
5 ـ تسري جميع الأحكام الواردة في البندين (1) و (2) على طلاب المعاهد المتوسطة في ادلب و حمص و حماه مع مراعاة أحكام القرار / 370 / تاريخ 29-12-2011 الذي يسمح للطلاب الذين لم يتقدموا بالامتحانات العملية (درجات الأعمال) بالتقدم من ( 100 ) درجة.
6 - يبدأ التسجيل في الجامعات الأخرى بدء اً من صباح يوم الأحد 15 وحتى نھاية الدوام الرسمي من يوم الخميس 19 -1 في المراكز المبينة في الجدول الآتي:
صدور تعليمات امتحانات طلاب جامعة البعث و فرع جامعة حلب في ادلب 485729535.jpg

رد مع اقتباس