عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-01-2012 - 11:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
صلاح رمضان رئيساً لاتحاد الكرة والشقا نائباً له

انتخب صلاح رمضان رئيساً جديداً لاتحاد كرة القدم في الانتخابات التكميلية لدورة 2010-2014 التي جرت اليوم في مقر اتحاد اللعبة بمدينة الفيحاء الرياضية بدمشق.



وحصل رمضان على 61 صوتا من أصل 95 يحق لهم الاقتراع بينما حصل منافسه حسن سويدان على 34 صوتا في حين انسحب فجر ابراهيم المرشح الثالث من الانتخابات كما فاز يوسف الشقة بمنصب نائب رئيس اتحاد الكرة بعد حصوله على 53 صوتا متقدما على منافسه فايز الخرط الذي حصل على 42 صوتاً.
وبعد الانتهاء من انتخاب رئيس الاتحاد ونائبه بدأت عملية انتخاب أعضاء الاتحاد حيث تقدم 15 مرشحاً للعضوية ليتم انتخاب ثلاثة أعضاء من المقيمين في دمشق واربعة أعضاء من باقي المحافظات وبعد فرز الأصوات فاز كل من.. عماد شومان ومحمود الشعار بعد حصولهما على 81 صوتا لكل منهما وأحمد زينو 68 صوتاً وغزوان مرعي 60 صوتاً ومروان الخوري 39 صوتا وفيصل هزاع العلي 38 صوتاً ومحمد العقاد 33 صوتاً.
وشهدت الانتخابات حضور ممثلين عن الاتحادين الدولي والاسيوي اضافة الى اعضاء مؤتمر اللعبة والذين يبلغ عددهم 97 عضواً حضر منهم 95 عضواً إضافة إلى ممثلين عن اندية الدرجتين الاولى والثانية.
وفي أول تصريح له بعد فوزه برئاسة اتحاد كرة القدم قال صلاح رمضان : إن العمل في الوقت الحالي سيتركز على تطوير الأندية ومعالجة مشاكلها لانها القاعدة الاولى للنهوض بواقع كرة القدم السورية وتكوين منتخبات قوية قادرة على المنافسة في مختلف البطولات.
واضاف رمضان ان استكمال بطولة الدوري في مرحلته الثانية سيقرر بعد اجتماع اتحاد اللعبة مع المكتب التنفيذي أما بخصوص المنتخبات الوطنية فالخطة التحضيرية ستبقى دون أي تغيير وستتابع منتخباتنا تدريباتها للمنافسات المقبلة مع الكوادر التدريبية الموجودة.
واعتبر رمضان أن العمل الجماعي هو الأساس لنجاح أي عمل مؤكداً على ضرورة التعاون مع جميع الخبرات الكروية والإدارية لتطوير كرة القدم في سورية.
يذكر أن صلاح رمضان كان قبل انتخابه رئيساً لاتحاد كرة القدم عضواً في المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام ومسؤولاً عن الألعاب الجماعية وهو من مواليد 1955 وخريج معهد البتروكيماويات ولعب سابقا في صفوف نادي المجد وفريق الجيش ودرب منتخب فلسطين ونادي المجد وحصل على شهادات تدريبية آسيوية بكرة القدم إضافة إلى شهادة آسيوية لتدريب المنتخبات وسبق له ان تولى رئاسة فرع دمشق للاتحاد الرياضي العام وعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس