عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-01-2012 - 11:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
سلة الاتحاد الحلبي تتطلع للمنافسة بقوة في المسابقات المقبلة هذا الموسم

سلة الاتحاد السوري تتطلع للمنافسة بقوة في المسابقات المقبلة هذا الموسم

سلة الاتحاد الحلبي تتطلع للمنافسة بقوة في المسابقات المقبلة هذا الموسم


أجمعت الآراء على أن كرة سلة نادي الاتحاد بدأت تتلمس الطريق الصحيح للعودة بقوة إلى المنافسة على الألقاب بعد أن استعادت عافيتها وتوازنها خلال منافسات بطولة كأس اتحاد كرة السلة التنشيطية التي اختتمت منافساتها يوم الأربعاء الفائت.



وأكد عمار قصاص مدرب فريق الرجال أن الموءشر البياني للعبة في النادي بتصاعد مستمر وأن الخطوات القادمة ستكون أكثر جدية من أجل تحضير فريق قوي ومنافس على الألقاب المحلية مستقبلا كما سيعمل الفريق على استعادة موقعه كقطب للسلة الحلبية في مواجهة جاره فريق الجلاء .
وأشار قصاص إلى أن فريقه كان قريباً جداً من بلوغ المباراة النهائية لكأس الإتحاد وتجديد فوزه على فريق الجلاء إلا أن ظروف المباراة الثانية جاءت عكسية بسبب إصابة اللاعب علي ديار بكرلي بكسر في أصابعه وخروجه من المباراة كذلك خسارة الفريق لجهود اللاعب وائل جليلاتي الأمر الذي أثر سلبا على مردود الفريق بينما استفاد الجلاء من عودة لاعبه مارسيللو والذي شكل فارقاً واضحاً في المباراة.
وأوضح قصاص أنه راض على مستوى ونتائج الفريق في البطولة معتبرها مقدمة للفريق بأن وضع قدمه على أول الطريق الصحيح ليكون واحداً من الفرق المنافسة وبقوة على الألقاب القادمة .
وعن رأيه بخطة اتحاد اللعبة في استبدال بطولتي الدوري والكأس للموسم الحالي قال قصاص الفكرة جيدة وهي الأنسب في ضوء الظروف الصعبة التي تمر بها رياضتنا و تحقق العدالة لكافة الفرق وتخفف عنها الأعباء المالية لافتا الى ان التجربة الأخيرة لبطولة كأس الإتحاد كانت ناجحة وبالتالي اعتماد بطولة الدوري وبطولة كأس السوبر بنس الآلية لن يكون صعبا بل على العكس سيعطي كافة الفرق المساحة الكافية للمنافسة واللعب بأقل التكاليف وستكون حظوظها إلى حد ما متساوية.
وحول نظرته المستقبلية لفريق الرجال ولباقي فرق النادي بكرة السلة بين قصاص أن أجواء اللعبة بشكل عام مريحة والأمور تسير بشكل جيد وفق خطة فنية وإدارية ملبية إلى حد ما وهناك متابعة واهتمام وحرص من الجميع على توفير كل مستلزمات نجاح اللعبة بالرغم من كل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي وتحديداً ما يتصل بالأزمة المالية الخانقة وتداعياتها السلبية على كافة ألعاب النادي وليس على كرة السلة فقط.
بقي الإشارة إلى أن فريق الاتحاد تبادل الفوز مع فريق الجلاء في بطولة كأس اتحاد كرة السلة وتأهل الأخير إلى المباراة النهائية بفارق نقاط المباراتين وبواقع نقطة واحدة وهو ما اعتبره الكثيرون من خبراء اللعبة في حلب بعودة المنافسة بين قطبي السلة في حلب بعد انفراد الجلاء بالمنافسة وحصد الألقاب لمواسم عدة.
يذكر أن الجيش توج بلقب بطولة كأس اتحاد كرة السلة بعد تخطيه فريق الجلاء بنتيجة 78-71 في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما الأربعاء الماضي في صالة الأسد في حلب .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس