عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-01-2012 - 04:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اللواء جمعة يؤكد على ضرورة الالتزام بالعمل المؤسساتي وتأمين الدعم والاستقرار للمنتخبا

طلب اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام من اتحاد كرة القدم الجديد الالتزام بالعمل وفق روح المؤسسة والتقيد بالأنظمة والقوانين وتجاوز حالات الخلل والأخطاء التي وقع بها الاتحاد السابق وتنفيذ برنامج النشاط الكروي الذي أقرته اللجنة المؤقتة.

اللواء جمعة يؤكد على ضرورة الالتزام بالعمل المؤسساتي وتأمين الدعم والاستقرار للمنتخبا

وأشار اللواء جمعة خلال لقائه رئيس وأعضاء اتحاد الكرة الجدد بحضور د.ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي والسادة: لؤي نعسان وطارق حاتم ومعتز قوتلي أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي ود. إبراهيم أبا زيد رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة إلى أن المكتب التنفيذي لن يتدخل بالشأن الفني لاتحاد الكرة وإنما بالجوانب التي تتعلق بالإجراءات الإدارية والمالية والتنظيمية ووفق الأنظمة والقوانين المعمول بها والتي لايستطيع اتحاد الكرة القيام بها بمعزل عن المكتب التنفيذي مؤكداً على ضرورة استيعاب واستقطاب كل الكوادر الكروية وتوخي المصداقية مع الجميع وتقديم المساعدة للأندية منوهاً إلى أن المكتب التنفيذي سيقدم في هذا الإطار إعانات مالية لأندية الدرجة الأولى خلال الأيام القادمة في سابقة تسجل للقيادة الرياضية بتقديمها إعانات مستمرة لمختلف الأندية منذ تأسيس المنظمة.
وتوجه اللواء جمعة بالشكر للجنة المؤقتة لاتحاد الكرة على الجهود التي بذلتها لتأمين كافة متطلبات الكرة السورية بدء من الدوري وانتهاء بالمنتخبات الوطنية مشيداً بتأهل منتخبي الناشئين والشباب لنهائيات كأس آسيا رغم كل الظروف التي تمر بها البلاد لإيمان كوادر المنتخبات بالعمل الوطني وقيامهم بواجبهم على أكمل وجه وأن الجهود ستنصب خلال الفترة القادمة نحو استمرار النشاط الكروي الحالي ودعم المنتخب الأولمبي للتأهل إلى أولمبياد لندن وتوفير الحالة المستقرة لكل المنتخبات وتأمين الدعم لها من خلال توظيف كل إمكانات الاتحاد الرياضي واتحاد الكرة لصالحها.
وشدد رئيس الاتحاد الرياضي على ضرورة استمرار التعاون والتواصل مع منظومة الإعلام الرياضي عبر لجنة الصحفيين الرياضيين والمكتب الصحفي المركزي فيما يتعلق بمسألة ترشيح الإعلاميين للسفر والتسمية الإعلامية وتفعيل دور المنسق الإعلامي للاتحاد بحصر تزويد وسائل الإعلام بأخر الأخبار والمستجدات الكروية عن طريقه.
وتحدث السيد صلاح رمضان رئيس اتحاد الكرة فشكر القيادة الرياضية على اهتمامها بكرة القدم وحل كل المشاكل والصعوبات التي واجهتها خلال الفترة الماضية وأن اتحاده سيلتزم العمل المؤسساتي مع القيادة الرياضية والأندية واللجان الفنية لأن العمل المنظم سيؤدي للنجاح بالضرورة مؤكداً أن أولى خطوات الاتحاد ستتجه نحو إعادة هيكلته عبر تأهيل الكوادر المتخصصة للعمل فيه وتشكيل اللجان الرئيسية واستقطاب كل الخبرات والكوادر الكفؤة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس