عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-01-2012 - 01:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
قمة حلبية ( منخفضة جداً ) بين الاتحاد والحرية

عبد الله مروح


على غير العادة يلتقي يوم الاثنين على استاد حلب الدولي فريقا الاتحاد والحرية في أول كلاسيكو - إن صحت التسمية – بينهما بعد عودة الحرية إلى الدرجة الأولى إثر غياب استمر ثلاث سنوات في غياهب الدرجة الثانية .
وتأتي هذه القمة المنخفضة على غير ما توقع لها المراقبون ومحبو الفريقين قبل بداية الموسم ، إذ لم يتوقع احد ان يكون اللقاء الأول بين الفريقين للمنافسة في دوري الهبوط ، بل كان الأمل أن يلتقي الفريقان في الأدوار المتقدمة ،ولكن ما حصل قد حصل .
فالاتحاد بطل كأس الجمهورية للموسم الفائت وجد نفسه مضطراً لخوض منافسات لم يعتد عليها ،إذ لم يسبق له ان يلعب للهرب من شبح الهبوط وهو الأمر الذي اعتاد عليه جاره الحرية في المواسم الأخيرة التي لعبها في الدرجة الثانية ,وهو ما يمكن وضعه في خانة الأخير للفائدة كونه تعود على اللعب تحت الضغط وبطريقة تجارية للخروج بأقل الخسائر ،والظفر بالنقاط إن أمكن .
والاتحاد يدخل المباراة بمدرب جديد قديم سبق له ان قاد الفريق – نفسه تقريباً – في منافسات قريبة جداً وهو الكابتن حسين عفش الذي يعرف خفايا الفريق واللاعبين بشكل جيد ،بينما يكمل الحرية مع مدربه الجديد أيضاً محمد خير حمدون ما بدأه في المباريات الاخيرة من الدور الاول بعد ان تسلم الراية من الكابتن ديبو شيخو .
إذاً الفريقان تعرضا لمشكلة عدم الاستقرار الفني وقاما بتغيير المدربي إذ سبق للاتحاد ان قاده مصطفى جيقجي ثم أمين آلاتي واليوم يقوده حسين عفش .
بينما الحرية تسلمه ديبو شيخو ومن ثم محمد خير حمدون .
الحمدون واثق من الفوز ..
محمد خير حمدون مدرب فريق الحرية أكد أن فريقه جاهز لمواجهة الاتحاد غداً في افتتاح الدور الثاني معتمداً على نجاح معسكر دمشق حيث لعب عدة مباريات ودية قوية تم التعرف من خلالها على أخطاء الفريق فتم معالجتها فوراً

وقال : أحترم فريق الاتحاد وهو بلا شك فريق قوي ويضم نخبة من لاعبي كرة القدم السورية وعدم تأهله للدور الثاني لا يقلل من شأنه كأفضل الأندية السورية ورغم ذلك سنفوز عليه غداً لأن لاعبي فريقي وعدوا بتقديم مباراة للذكرى خاصة وأن مباراة الغد لها الكثير من الأهداف أولها حسم الديربي لصالحنا ومن ثم تحقيق فوز معنوي يجعلنا نفكر جدياً بحصد النقاط في المباريات القادمة ولذلك لن ننظر للمستوى والأداء بقدر التفكير فقط بالنقاط الثلاث.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس