عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 16-01-2012 - 04:00 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
حلب الشهباء
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية حلب الشهباء
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,844
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

   

تصدر الجيش دوري المحترفين بعد أن حقق فوزه الأول على حساب جاره الوحدة في "ديربي" العاصمة دمشق وبهدفين نظيفين في افتتاح الأسبوع الأول من مباريات المرحلة الثانية لدوري الثمانية الكبار.
وسجل ماهر السيد الهدف الأول من ركلة جزاء صنعها بنفسه ونفذها بنجاح في مرمى البلحوس د(60) فيما سجل عبد الرحمن عكاري الهدف الثاني في الدقيقة (72).
في دمشق أيضاً وفي "ديربي" آخر سيطر التعادل على لقاء الشرطة والمجد بهدفين لكل فريق.المجد تقدم مرتين عن طريق ياسر ابراهيم (20)والعراقي كنان نعمة (87) والشرطة عادل مرتين عن طريق أحمد العميّر (40) ومحمد عبادي (88) وشهد اللقاء طرد مهاجم الشرطة محمد الواكد د(78).
في دوري الهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية سيطر التعادل على لقاء "ديربي" حلب بين الحرية والإتحاد بهدف لكل فريق .الحرية كان البادئ بالتسجيل عن طريق محمد ابراهيم (16) وعادل للإتحاد طه دياب من ركلة جزاء (47).
وانتهى لقاء اللاذقية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين حطين وضيفه الجزيرة .سجل الجزيرة أولاً عبر سيف الحجي من ركلة جزاء (57)وعادل علي حسونة لحطين في الدقيقة(71).وشهدت المباراة طرد لاعب الجزيرة مالك العلي د(49).
ويقام غداً الثلاثاء في اللاذقية لقاء ضمن دوري الهبوط يجمع تشرين بالنواعير في ملعب الباسل .فيما تأجل لقاءي الكرامة مع الطليعة والوثبة مع مصفاة بانياس حتى إشعار آخر.

رد مع اقتباس