عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-01-2012 - 10:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 17/1/2012

- تجاوز فريق الجيش عقبة جاره وغريمه التقليدي نادي الوحدة بهدفين دون رد على ملعب الفيحاء ضمن المرحلة الثانية من دوري المحترفين لكرة القدم.

كما تعادل الشرطة مع جاره المجد بهدفين لمثلهما ضمن مجموعة ( الأقوياء) .
وضمن مجموعة (الهبوط) تعادل قطبا مدينة حلب الاتحاد والحرية بهدف لكل منهما وفي اللاذقية تعادل حطين مع الجزيرة بالنتيجة نفسها.
وتستكمل منافسات المرحلة الثانية اليوم بلقاء تشرين مع الطليعة في اللاذقية فيما قرر اتحاد الكرة تأجيل لقاء الكرامة مع الطليعة والوثبة مع مصفاة بانياس ضمن مجموعة (الأقوياء) حتى أشعار آخر.
وبهذه النتائج يتصدر الجيش مؤقتاً ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط يليه الشرطة والمجد بنقطة لكل منهما فيما تساوت فرق المجموعة الثانية برصيد نقطة لكل فريق.

- تنطلق اليوم مباريات الدور الأول والثاني من مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم بإقامة سبعة لقاءات أبرزها سيكون مسرحه ملعب مصفاة بانياس ويجمع الساحل وضيفه وجاره جبلة حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة ايجابية تؤكد أحقيته بعبور هذا الدور وخصوصاً جبلة الذي يتصدر ترتيب فرق مجموعته الأولى في دوري الدرجة الثانية ويمني النفس في أن تكون مشاركته في مسابقة الكأس فرصة للوصول إلى ادوار متقدمة يستطيع معها مقارعة كبار الدوري.
وفي بقية المباريات يلتقي داريا مع عمال القنيطرة ويستقبل جرمانا الذي يلعب في الدرجة الثالثة العربي القادم من السويداء على أرض ملعب النضال فيما يرحل النضال لملاقاة الشعلة في درعا وفي الرقة يلعب عمال الرميلان مع اليرموك ، ويلعب عفرين مع عمال الرقة في الحسكة وأخيراً يلتقي منبج وعمال حلب في ملعب السابع من نيسان بحلب .

- وقع المدرب السوري نزار محروس عقداً مع إدارة نادي أربيل العراقي لكرة القدم حامل اللقب لثلاثة موسم متتالية سابقاً ليصبح بموجبه رسميا مدرباً لفريق كرة القدم مقابل 150 ألف دولار.
وأشار محروس خلال حفل التوقيع في مدينة اربيل : أتمنى أن أحقق انجازات طيبة في مهمتي الجديدة واعتقد بان الإدارة لديها الطموح ذاته وهذا سيدفعنا للنجاح.
وكان أيوب اوديشو المدرب السابق لأربيل الذي حصل على اللقب ثلاث مرات متتالية قدم استقالته في وقت سابق بسبب النتائج المتواضعة حيث ينتظر أربيل استحقاقاً قارياً في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي المقرر أن تنطلق منافساتها في آذار المقبل إلى جانب كاظمة الكويتي والعروبة العماني وايست بنغال الهندي في مجموعة واحدة.

- أحرز لاعب منتخبنا الوطني للبلياردو محمد الصوفي الميدالية الذهبية في بطولة غرب آسيا للبلياردو والسنوكر المقامة حاليا في الإمارات بمشاركة 13 دولة.
ويمثل منتخبنا في البطولة في فئة السنوكر اللاعبان عمر قوجة وكرم فاطمة فيما يمثل منتخبنا في بطولة البلياردو كل من اللاعبين محمد أصفري وباسم عبود ومحمد الصوفي .

- ثبتت اللجنة الأولمبية السورية في اجتماعها الدوري الذي عقد بالأمس المشاركة في الدورة الدولية الآسيوية الخامسة للأطفال التي ستقام في مدينة سخا الروسية خلال شهر تموز القادم وتثبيت المشاركة في اجتماعات اتحاد غرب آسيا التي ستقام في الكويت مطلع الشهر القادم وتقديم طلب لاستضافة دورة ألعاب غرب آسيا نهاية العام الجاري.
- واصل فريق مانشستر سيتي انفراده بالصدارة بفوزه الصعب 1-0 على مضيفه ويغان اثلتيك في ختام المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.
وجاء هدف المباراة الوحيد عبر البوسني إدين دزيكو الذي سجله في الدقيقة 22، بعد ضربة حرة متقنة من الاسباني ديفيد سيلفا ارتقى اليها دزيكو برأسه وأودعها شباك الحارس العماني علي الحسبي حارس ويغان.
ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 51 نقطة وبفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني فيما استقر توتنهام في المركز الثالث 46 ومن خلفه تشيلسي 40 وكل من آرسنال ونيوكاسل 36 نقطة وليفربول 35 نقطة.
بالمقابل وقف رصيد ويغان عند 15 نقطة وتعززت التوقعات بهبوطه الى الدرجة الاولى.

- أفلت فريق نابولي من الخسارة أمام ضيفه بولونيا وخرج متعادلا معه 1-1 في ختام المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
ويحتل نابولي المركز السادس برصيد 28 نقطة بفارق الأهداف أمام روما، وبولونيا المركز السادس عشر وله 19 نقطة.

- استهل الإسباني رافاييل نادال المصنّف ثانياً رحلة البحث عن إحراز أوّل ألقاب بطولات (غراند سلام) لكرة المضرب هذا الموسم بفوز سهل على الأميركي أليكس كوزنتسوف 6-4 و6-1 و6-1 في الدور الأوّل من بطولة أستراليا المفتوحة في ملبورن في ساعة و46 دقيقة فقط.
ويلتقي الإسباني في الدور الثاني الألماني طومي هاس الفائز على الأميركي الآخر دنيس كودلا 7-6 و3-6 و6-صفر و7-5.
وتأهّل السويسري روجيه فيدرر الثالث بفوزه على الروسي ألكسندر كودريافتسيف 7-5 و6-2 و6-2.
ويسعى فيدرر بدوره إلى لقبه الخامس في بطولة أستراليا بعد أعوام 2004 و2006 و2007 و2010.
كما تأهّل إلى الدور الثاني أيضاً التشيكي توماس برديتش السابع بفوزه على الإسباني آلبرت راموس والأميركي ماردي فيش الثامن بتغلبه على جيل مولر من لوكسمبورغ والأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو الحادي عشر على حساب الفرنسي أدريان مانارينو.
ولدى السيدات حجزت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة الثانية مكانها في الدور الثاني بفوزها على الروسية فيرا دوتفينا 6-2 و6-صفر في منافسات فردي السيدات .

- أخيراً .. يستضيف برنامج دنيا الرياضة الذي يبث عند الساعة الثالثة والربع من عصر اليوم على إذاعة صوت الشعب السيد يوسف الشقا نائب رئيس اتحاد كرة القدم للحديث عن أجواء المؤتمر الانتخابي لاتحاد الكرة وخطة العمل للمرحلة القادمة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس