عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-01-2012 - 06:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الحرية سيبقى في دوري المحترفين لكرة القدم

أعرب عبد اللطيف الحلو عضو إدارة نادي الحرية عن أمله في أن ينجح فريقه بتجاوز المحنة التي يمر بها ويبتعد عن شبح الهبوط ويحافظ على موقعه بين أندية المقدمة في دوري المحترفين لكرة القدم.

وقال الحلو.. لا شك أن مهمتنا صعبة وستحتاج إلى جهود مضاعفة وإلى تعاون الجميع الا انني متفائل بأن الفريق سينهي مشواره في المرحلة الثانية من الدوري بنجاح.
وأضاف الحلو.. انه من الصعب حاليا إحداث أي تغيير جوهري في الفريق ولذلك يجب ان يكون التركيز على رفع الحالة المعنوية عند اللاعبين وهذه هي مهمة إدارة النادي مجتمعة عبر إحاطة الفريق بكل أشكال الدعم والاهتمام وتوفير كل متطلباته واحتياجاته والتنسيق والتعاون الإيجابي مع الجهاز التدريبي للفريق لتطويق أي مشكلة قد تكون سببا في تعثره مجددا.
وأوضح الحلو أن ثلاثة فرق ستهبط لدوري الدرجة الثانية من أصل سبعة وبالتالي المنافسة ستكون قوية فيما بينها وعلينا أن نتعاطى مع مباريات الدوري بحذر شديد وفي ضوء المعطيات التي بين أيدينا والأهم أن تبقى الحالة الذهنية لدى الفريق متفتحة وأن يتسم اللاعبون بالحماسة والثقة وبروح المسوءولية وأن يكونوا على مستوى تطلعات جماهير النادي.
وحول تجربته الجديدة كعضو في مجلس إدارة النادي أكد الحلو ضرورة العمل الجماعي والمؤسساتي وضرورة الاعتماد على كفاءات وخبرات النادي والعناية باللاعبين الصغار وفرق الفئات العمرية التي تشكل برأيه الركيزة الأهم لتقوية دعائم كرة القدم في النادي.
وتمنى الحلو أن تسعفه خبرته الطويلة في ملاعب كرة القدم كلاعب ومدرب بتقديم الأفضل لناديه الحرية مشيرا إلى أن لديه الكثير من الأفكار والخطط سيطرحها للمناقشة مع مجلس الإدارة بعد انتهاء الموسم الحالي.
يذكر أن عبد اللطيف الحلو تدرج في فرق نادي الحرية وبرز نجمه في فريق الشباب كهداف للدوري وحصل مع فريق الرجال على لقب الدوري والكأس وخاض تجربة احترافية ناجحة في الدوري اللبناني وعمل بعد اعتزاله مدربا ونجح الموسم الماضي بالصعود بفريقه إلى دوري المحترفين بعد ثلاثة مواسم أمضاها في الدرجة الثانية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس