عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-01-2012 - 08:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
لأول مرة في سوريا mtn تقدّم انترنت عالية السرعة وفق نظام مسبق الدفع

لأول مرة في سوريا MTN تقدّم انترنت عالية السرعة وفق نظام مسبق الدفع

لأول مرة في سوريا mtn تقدّم انترنت عالية السرعة وفق نظام مسبق الدفع MTN_Syria61093.jpg

انطلاقاً من سعيها الدائم لتلبية توقّعات ومتطلبات مشتركيها، وذلك من خلال العمل على إتاحة طيف واسع ومتنوّع من المنتجات والخدمات الملائمة لمختلف شرائح السوق، والاستجابة بالتالي لجملة من الاحتياجات المتباينة والمتطوّرة باستمرار؛ فقد قامت شركة MTN سورية ولأول مرة في السوق السورية بإطلاق خط “MTN Speed” بنظام مسبق الدفع والذي يقدم للمشترك خدمة انترنت الجيل الثالث دون أن يترتب عليه أي اشتراك شهري مما يتيح إمكانيّة التحكم بمصروف الاستهلاك.

كما ويأتي ذلك أيضاً بالتزامن مع تقديم عرض خاص يحصل المشترك من خلاله على ضعف الرصيد عند التعبئة بأية فئة وليصل سعر الميغابايت بالتالي إلى ليرة سورية واحدة فقط.

يقول السيّد زياد سبح، مدير إدارة التسويق في الشركة: “نأمل أن تقدم هذه الخدمة الجديدة حلّاً مناسباً للراغبين بالاستفادة من تقنيّة السرعة العالية لشبكة الانترنت بما ينسجم وآليّة الدفع الأكثر تفضيلاً… حيث أنّنا نطمح دوماً لأن نكون السبّاقين بتوفير الأحدث من تكنولوجيا الاتّصالات بشكل يحاكي تطلّعات جميع فئات المشتركين دون استثناء”.


هذا وقد تمّ إطلاق حملة إعلانيّة لهذه الغاية ضمن وسائل الإعلام المحليّة تتضمّن جملة المعلومات التفصيليّة الخاصّة بالاشتراك…

رد مع اقتباس