عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-01-2012 - 02:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية زهرة الكالا
 
زهرة الكالا
أهلاوي مميز

زهرة الكالا غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 14318
تاريخ التسجيل : Dec 2011
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 131
قوة التقييم : زهرة الكالا is on a distinguished road
هاتريك ميسي يقود برشلونة للفوز على ملقة... وانتصار كبير للريال

هاتريك ميسي يقود برشلونة للفوز على ملقة... وانتصار كبير للريال



هاتريك ميسي يقود برشلونة للفوز على ملقة... وانتصار كبير للريال


تمكن "ريال مدريد" من الفوز على "أتلتيك بيلباو" برباعية مقابل هدف وحيد مساء الأحد، ضمن الأسبوع الأول المؤجل من الليغا الإسبانية، ليحكم قبضته على الصدارة، فيما عاد برشلونة حامل اللقب من ملعب مضيفه ملقة بفوز كبير وبنفس نتيجة الريال 4-1.

وتأخر ريال مدريد في الدقيقة 13 بإستاد "سانتياجو برنابيو"، عندما أنهى المهاجم الدولي طويل القامة "فرناندو لورينتي" هجمة مرتدة جيدة بتسديدة رائعة، قبل أن يخترق الظهير "مارسيلو" دفاع بيلباو ليتعادل في الدقيقة 25.
وبعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح "كاكا" ضد "اندير ايتوراسبي" لاعب بيلباو، وسدد "كريستيانو رونالدو" بنجاح في سقف الشبكة.
وطرد "أوسكار دي ماركوس" قبل 20 دقيقة على نهاية اللقاء عندما عرقل "مسعود أوزيل" داخل منطقة الجزاء، وأضاف "رونالدو" متصدر قائمة هدافي الدوري، هدفه الثاني من ركلة الجزاء، ليرفع رصيده هذا الموسم إلى 23 هدفاً بفارق هدف واحد عن "ميسي".
وانتهت مغامرة بيلباو مع ظهور الإرهاق على لاعبي الفريق، وأضاف البديل "خوسيه كايخون" الهدف الرابع في الدقيقة 86، قبل أن يسدد "جونزالو هيجوين" في القائم.
وعلى ملعب "لا روزاليدا"، أكد برشلونة تفوقه التام على مضيفه ملقة وتغلب عليه للمرة السابعة على التوالي، وذلك بفضل نجمه الأرجنتيني "ليونيل ميسي" الذي سجل ثلاثية للمرة الرابعة في دوري هذا الموسم.
وتقدم فريق المدرب "جوسيب غوارديولا" في الدقيقة 33 عندما لعب البرازيلي أدريانو كرة عرضية ارتقى لها ميسي وأودعها برأسه داخل شباك الحارس ويلفريدو كاباييرو.
وفي بداية الشوط الثاني أضاف التشيلي اليكسيس سانشيز الهدف الثاني للنادي الكاتالوني بعد معمعة داخل المنطقة تسبب بها تياغو الكانترا الذي سدد مرتين بالحارس قبل ان تسقط الكرة أمام جناح اودينيزي الايطالي السابق فسددها في الشباك (48).
ووجه ميسي الضربة القاضية لفريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني، عندما أضاف الهدف الثالث بعد ثلاث دقائق فقط بتسديدة من وسط المنطقة بعد تمريرة من تياغو (51)، قبل أن يضيف بنفسه الهدف الرابع في الدقيقة 81 إثر مجهود فردي رائع حيث تخطى ثلاثة مدافعين قبل أن يسدد الكرة في الزاوية اليسرى الأرضية لمرمى كاباييرو.
ونجح ملقة الذي لم يذق طعم الفوز للمرحلة السادسة على التوالي، في تسجيل هدفه الشرفي في الدقيقة 85 عبر الفنزويلي خوسيه روندون.

المصدر: شبكة مدينتنا الإخبارية

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني


التعديل الأخير تم بواسطة : MOHSEN بتاريخ 23-01-2012 الساعة 05:30
رد مع اقتباس