عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-01-2012 - 10:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
اتحاد الكرة يفرض عقوبات إيقاف عن النشاط

وافق اتحاد كرة القدم على قرارات لجنة الانضباط وبناء على تقارير مباريات أندية الدرجتين الأولى والثانية على عقوبة الإيقاف عن النشاط الرسمي والودي (4مباريات) بحق كل من اللاعبين محمد الواكد (الشرطة) بسبب الإساءة للخصم وأحمد عبد الفتاح (أبو حردوب) أحمد كالوت (حرستا) زراديتش الحسو (حرستا) محمود اليونس (البريقة) ونفس العقوبة لإداري حرستا خليل عيسى ومدرب الميادين محمد الشلوف وجميعهم بسبب شتم الحكام وعقوبة الإيقاف مباراة واحدة للاعب الميادين مباراة واحدة لسوء السلوك.

وقرر اتحاد كرة القدم قبول اعتراض نادي النواعير شكلاً ورده مضموناً حول مشاركة اللاعب جميل محمود مع نادي تشرين ضمن دوري المحترفين بتاريخ 16/ 1/2012, وذلك استناداً لقرار لجنة الاحتراف والاحتكام المتضمن فسخ عقد اللاعب جميل محمود من نادي النواعير وشطب اسمه من اللوائح ويحق له التوقيع مع أي نادي أخر.
كما قرر اتحاد الكرة عدم الموافقة على تسجيل لاعب بدلاً عن اللاعب المشطوب من لوائح أندية الدرجة الأولى للمحترفين من لائحة النادي حتى تاريخ 2/2/2012 موعد انتهاء فترة انتقال اللاعبين الشتوية ولا يعتبر الفراغ الناتج عن الشطب شاغر للاعب جديد.

مقررات جديدة لاتحاد كرة القدم
عقد اتحاد كرة القدم اجتماعه الأول برئاسة صلاح الدين رمضان واطلع على الكتب والمراسلات الواردة للاتحاد واتخذ عدد من المقررات أبرزها:
- قرر الاتحاد العربي السوري لكرة القدم تأجيل مباراة (الإتحاد مع حطين) التي كان من المقرر إقامتها بحلب يوم الاثنين ضمن مباريات الأسبوع الثاني من المرحلة الثانية لدوري المحترفين وكذلك مباراة (تشرين مع الحرية) المقرر إقامتها في اللاذقية بنفس اليوم و لنفس المرحلة إلى يوم الأربعاء بنفس طواقم التحكيم والمراقبين وذلك بسبب الأحوال الجوية السائدة في القطر وهطول الثلوج في عدد من المحافظات, وبناء على طلبات من الأندية وصلت إلى اتحاد الكرة إضافة إلى عدم إمكانية إقامة المباراة على ملعب اللاذقية بسبب الأمطار الغزيرة.
وكان اتحاد الكرة قد قرر في وقت سابق تأجيل مباراتي (الكرامة ومصفاة بانياس) و(الوثبة والطليعة) إلى تاريخ يُحدد لاحقاً بناء على طلب ناديي الكرامة والوثبة.
- الاطلاع على كتاب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المتضمن متابعة موضوع المنشطات في الاستحقاقات الآسيوية للأندية والمنتخبات فتقرر مخاطبة اتحاد الطب الرياضي لاتخاذ الإجراءات المناسبة والتوجيه لمعالجي المنتخبات الوطنية للمتابعة وكذلك لناديي الاتحاد والشرطة الذين سيشاركان في بطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
- الاطلاع على كتاب الاتحاد الياباني لكرة القدم الخاص باللقاء المرتقب في الخامس من شهر شباط القادم بين منتخبنا الأولمبي ونظيره الياباني في الأردن والإجراءات المتخذة لاستقبال واستضافة المنتخب الياباني من قبل الاتحاد السوري في الأردن فتقرر تكليف السيد سامر ضيا المدير التنفيذي للاتحاد بالسفر إلى الأردن قبل أيام من اللقاء لمتابعة كافة الأمور التنظيمية والإدارية الخاصة باللقاء وتِأمين استضافة المنتخبين بشكل لائق.
- الاطلاع على كتاب اتحاد غرب آسيا لكرة القدم المتضمن تثبيت المشاركة في بطولة غرب آسيا للصالات لفئة السيدات المقرر إقامتها في البحرين بالفترة من 1 ولغاية12 نيسان القادم بوفد مؤلف من 18 شخصا.
- قرر الاتحاد العربي السوري لكرة القدم إقامة حفل تكريم ومراسم تسليم الشارة الدولية للحكام السوريين الذين وصلت شاراتهم الدولية من الاتحاد الدولي (الفيفا) وعددهم 22 حكماً وذلك يوم 4 شباط القادم في مقر اتحاد كرة القدم بمدينة الفيحاء الرياضية.
- قرر الاتحاد العربي السوري لكرة القدم التعميم على الأندية المحترفة الـ(16) بما فيهم نادي أمية, موافاته باسم شخص من كل نادي لتشكيل رابطة العمل الاحترافي على أن تتوفر في الشخص المكلف الدراية الكافية بقانون الاحتراف.
- أكد الاتحاد العربي السوري لكرة القدم على الحكام بدء كافة المباريات في الوقت المحدد لها تماماً وعدم التأخير مطلقاً, كما أكد على مراقبي المباريات الالتزام بعزف النشيد الوطني قبل كل مباراة.


أنور البكر
المنسق الإعلامي لاتحاد كرة القدم
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس