عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-01-2012 - 10:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تثبيت لقاء الاتحاد والقادسية في حلب كأس الاتحاد الاسيوي




رفض الإتحاد الآسيوي طلب نادي القادسية بنقل مباراته الإفتتاحية مع الإتحاد خارج سورية وثبت المباراة في العشرين من شهر آذار القادم على استاد حلب الدولي الذي شهد أكبر إنجازات النادي (الحلبي) التاريخية والتي كان أبرزها الوصول إلى نهائي كاس الاتحاد الآسيوي بفوزه على موانغ ثونغ يونايتد التايلاندي بهدفين نظيفين قبل أن ينتقل إلى النهائي ليفوز على القادسية الكويتي بركلات الترجيح ويتوج باللقب وهي المباراة الوحيدة لفريق الاتحاد على أرضه في ذهاب الدور الأول من البطولة الآسيوية ..
وتمنى السيد سعد سعد المدير الإداري للفريق الاتحاد بكرة القدم أن يستمر الاتحاد الآسيوي بالتعامل بجدية مع هذا الموضوع الذي يشكل مفترق طرق بالنسبة لمشاركة فريق الاتحاد في البطولة ،إذ يعتبر لعب الفريق على أرضه نقطة الانطلاق نحو تأهل الفريق للدور الثاني من البطولة .

وأشار السيد سعد إلى أن الفرق الخليجية بالإضافة إلى الأردن قدمت اعتراضات وطلبات للاتحاد الآسيوي بعدم اللعب على الملاعب السورية والعراقية واليمنية ، وأكد في الوقت نفسه إلى أن الوفدين السوريين المشاركين في ورشة العمل الآسيوية قدما تأكيدات وتطمينات للوفود المشاركة وللاتحاد الآسيوي حول الوضع في سورية لا سيما في دمشق وحلب وهما المدينتين المعتمدتين للفريقين السوريين الاتحاد والشرطة .

وضمن نفس السياق شرعت إدارة فريق كرة القدم في نادي الاتحاد الرياضي بإعداد اللائحة الأولية للاعبين المشاركين في مسابقة كاس الاتحاد الآسيوي نسخة 2012 ، وعلم موقع الكرة السورية بأن اللائحة الأولية التي سترسل للاتحاد الآسيوي ستتضمن 25 لاعباً من أصل 30 لاعباً ممكناً ، وستتكون اللائحة الأولية من 25 لاعباً محلياً على أن يتم تداركها في وقت لاحق باللاعبين الأجانب وما يمكن للفريق ان يضم من لاعبين محترفين محليين قبل الوقت المحدد لاستكمال الأوراق الذي حدد في السادس من شباط القادم .
ومن بين اللاعبين المعتمدين في اللائحة الأولية :

خالد حاج عثمان – ياسر جركس – محمد مارديني – مجد حمصي – عمر حميدي – صلاح شحرور – أحمد كلاسي – عبد القادر دكة – طه دياب - محمد زكريا العمري – احمد حاج محمد – محمد فارس – تامر رشيد – رضوان قلعه جي – أيمن الصلال – حميد ميدو – محمد غباش – محمد الحسن – زكريا حسن بك – أحمد جنيد – حسام سمان – حسام العمر – أحمد العلي – إبراهيم سواس .

ولا تزال الإدارة الفنية لفريق الاتحاد تحاول إيجاد لاعب محترف في مركز رأس الحربة ، لأن الفريق يعاني من ضعف معدلات التسجيل ومن ضعف الخط الهجومي بشكل عام .

يذكر أن مشاركة فريق الاتحاد في كأس الاتحاد الآسيوي هي الثالثة له بعد أن حصل في المرة الأولى على اللقب بفوزه على القادسية الكويتي عام 2010 ، وخرج من الدور الاول في نسخة 2011 على يد القادسية الكويتي في الكويت أيضاً ، وكان من المفارقات أن يلتقي مع القادسية الكويتي في المجموعة الآسيوية الأولى ذاتها إلى جانب الفيصلي الأردني والسويق العماني .

عبدالله مروح

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس