عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-01-2012 - 10:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تعليمات جديدة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي الكروية 2012




ذكر إداري فريق رجال كرة الاتحاد سعد سعد أن نادي الاتحاد حصل على المركز الأول لناحية الحضور الجماهيري على مستوى قارة آسيا خلال بطولة/2010/ حسب تقرير الاتحاد الآسيوي الأخير، وأضاف سعد الذي انتدبه ناديه الاتحاد لحضور اجتماع الاتحاد الآسيوي لمناقشة التعليمات الخاصة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي في نسختها الجديدة

والتي من المقرر أن تنطلق في السادس من شهر آذار القادم، أن التعليمات الجديدة نصّت على انتقال بطل الكأس الآسيوية إلى بطولة أبطال الدوري لقارة آسيا تلقائياً وعلى حصول الفائز بلقب البطولة على مبلغ/350/ألف دولار و/200/ألف دولار للفائز بالمركز الثاني.

وأشار سعد إلى أن الاتحاد الآسيوي شدّد على ضرورة تأمين المستلزمات اللازمة لإقامة المباريات ضمن أجواء تنافسية وتقرر زيادة عدد اللاعبين المسجلين على كشوف الأندية وخاصة المحترفين من الخارج بحيث تمّ السماح بتسجيل/3/لاعبين من خارج البلد ولاعب رابع إضافي على أن يكون من قارة آسيا حصرياً على أن يصبح عدد اللاعبين المسجلين على قيود الفريق/30/لاعباً من ضمنهم ثلاثة حراس للمرمى.

كما حدّد الاتحاد الآسيوي آخر موعد لتسجيل اللاعبين وأسماء الكادر الفني لغاية نهاية 6/2/2012 وبإمكان الفرق رفع قوائمها غير كاملة على أن تستكمل قبل أسبوع من بداية المنافسات وتمّ السماح بتسجيل /12/إدارياً وفنياً على أن يتواجد /8/فقط على دكة الاحتياط من ضمنهم المدرب ومدير الفريق والمنسق الإعلامي مع إمكانية تغيير الأسماء في كل مباراة.

وعن موعد المباراة الأولى لفريقه الاتحاد قال:ستكون في مواجهة الفيصلي الأردني في عمّان في/6/آذار القادم.

وحول موضوع إقامة مباريات البطولة في سورية أوضح أن الاتحاد الآسيوي أرسل مذكرة رسمية إلى الاتحاد الدولي/الفيفا/ يطلب منه البتّ بموضوع إقامة المباريات التي ستُقام لأندية من سورية والعراق واليمن، وفور ورود أي جديد بهذا الشأن سيتم إعلامنا فوراً.

وأشار سعد إلى أنه وعلى هامش الاجتماع تمّ عقد اجتماع بين مندوبي أندية مجموعة فريقه وهم:الفيصلي الأردني-القادسية الكويتي-السويق العُماني، بهدف تحقيق استضافة لائقة بين فرق المجموعة إضافة إلى تبادل المعلومات التي تخص منافسات البطولة.وعبّر سعد في ختام حديثه عن أمله وثقته بأن يتخطّى فريقه منافسات الأدوار التمهيدية ويتابع مشواره حتى النهاية والدفاع عن لقبه الذي توّج به عام/2009/.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس