عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-01-2012 - 02:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية زهرة الكالا
 
زهرة الكالا
أهلاوي مميز

زهرة الكالا غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 14318
تاريخ التسجيل : Dec 2011
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 131
قوة التقييم : زهرة الكالا is on a distinguished road
ريال مدريد يبحث عن هويته الضائعة أمام برشلونة

ريال مدريد يبحث عن هويته الضائعة أمام برشلونة


ريال مدريد يبحث عن هويته الضائعة أمام برشلونة



يبحث ريال مدريد حامل اللقب مجدداً عن هويته الضائعة في سلسلة مواجهاته مع غريمه التاريخي برشلونة، عندما يحل ضيفاً عليه يوم الأربعاء في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إسبانيا الكرة القدم، بعد أن سقط أمامه الأسبوع الماضي على ملعبه 1-2.

ويعيش ريال مدريد، حامل اللقب 18 مرة، فترة رائعة في الدوري، من خلال تصدره الدوري المحلي بفارق 5 نقاط عن برشلونة بطل الدوري وأوروبا والعالم وحامل الرقم القياسي بعدد ألقاب المسابقة (25).
واحتفل مدرب برشلونة "جوسيب غوارديولا" بميلاده الحادي والأربعين بأفضل طريقة ممكنة، إذ نجح بالمحافظة على سجله المميز في "سانتياغو برنابيو"، حيث لم يذق طعم الهزيمة منذ استلامه الإشراف على النادي الكاتالوني عام 2008، وقد نجح في تحقيق مبتغاه.
وخاض "غوارديولا" حتى الآن سبع مباريات في "سانتياغو برنابيو" كمدرب لبرشلونة وخرج فائزاً في خمس مناسبات وتعادل في أُخريين.
واعترف "غوارديولا" أنه متفاجئ لأن فريقه لم يذق طعم الهزيمة في زيارته السبع الأخيرة إلى "سانتياغو برنابيو"، مضيفاً "لكن ما زال هناك 90 دقيقة، نحن نواجه ريال مدريد، وأنا لا آخذ أي شيء باستهتار، يملكون القدرات على تحقيق الفوز، يجب أن نكون مستعدين، أنا أشدد على أن باستطاعة ريال القيام بتحقيق المطلوب منه، ما زال بانتظارنا مباراة الإياب".
أما "مورينيو"، فتعرض لانتقادات لاذعة لزجه بالتركي حميد التينتوب في مركز الظهير الأيمن، في حين استبعد صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل، وفضل المشاركة بثنائي خط المقدمة الأرجنتيني غونزالو هيغواين إلى جانب الفرنسي كريم بنزيمة.
ويفتتح ذهاب الدور نصف النهائي اليوم الثلاثاء بلقاء ميرانديس من الدرجة الثالثة مع ضيفه إسبانيول بطل 2006 الذي حرمه من تحقيق مفاجأة جديدة، عندما قلب تأخره بهدفين إلى فوز ثمين 3-2 في الدقائق الأخيرة من مباراة الذهاب.
ويلتقي الأربعاء ريال مايوركا مع أتلتيك بلباو بعدما سقط أمامه ذهابا صفر-2، والخميس ليفانتي مع ضيفه فالنسيا بعد خسارته الكبيرة ذهاباً 1-4.


المصدر: شبكة مدينتنا الإخبارية

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس