عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-01-2012 - 06:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,753
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
آخر أخبار نادي الاتحاد السوري

نفى مصدر إداري في نادي الاتحاد لعكس السير التوصل إلى اتفاق مع نادي أربيل العراقي ، يقضي بانتقال اللاعب " طه دياب " إلى صفوف الفريق العراقي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

و كانت وسائل إعلامية نشرت أن " طه دياب " وقع عقد انتقاله إلى نادي أربيل مقابل 100 ألف دولار ( 30 لنادي الاتحاد و 70 للاعب ) ، بالإضافة إلى السكن و تذاكر الطيران.

و كان دياب قال في أحدث تصريحاته الصحفية أمس : " أنا سعيد جداً بهذه التجربة خاصة بوجود المدرب نزار محروس مع فريق أربيل الذي يعتبر من أعرق وأشهر الأندية العراقية وفي سجله بطولات وألقاب ولديه الكثير من المشاركات الخارجية وأتمنى أن أكون خير سفير للكرة السورية ، ولا شك بأني سأكون في العراق كلاعب محترف ولكن قلبي سيكون مع نادي الاتحاد الذي تعلمت فيه كرة القدم وهو صاحب الفضل فيما وصلت إليه من شهرة ونجومية ".

و أكد مصدر في الإدارة الاتحادية لعكس السير أن اللاعب تقدم بطلب ، و المدرب وافق عليه ليس لعدم الحاجة لللاعب فنياً ، و لكن لأجل ظروف اللاعب التي يسعى لتحسينها من خلال الانتقال.
و أشار المصدر إلى أن " لا شيء رسمي حتى الآن " ، خلافاً لما نشرته عدد من وسائل الإعلام المحلية و العربية.

من جهة أخرى ، لا زال لاعب الاتحاد " أحمد حج محمد " يضغط على الإدارة الاتحادية للإنتقال ، و لكن هذه المرة إلى تايلند بعد أن فشل مسعى الانتقال إلى نادي الشرطة بسبب عدم موافقة اتحاد الكرة على مشاركة اللاعب في ناديين محليين ضمن موسم واحد.
و يعرض حج محمد على النادي الموافقة على انتقاله على سبيل الإعارة لمدة عشر شهور مقابل تجديد عقده لثلاث سنوات قادمة ، بحسب ما أكد المصدر ذاته.

و لم يغلق نادي الاتحاد ملف استقدام اللاعبين المحترفين بعد ، علماً أن النادي يجرب حالياً لاعبين من نيجيريا و البرازيل.

و أكد المصدر أن لاعباً جديداً سيشكل " مفاجأة " لجمهور النادي غداً في لقاء الاتحاد مع حطين ضمن المرحلة الثانية من دوري الهروب من الهبوط.

و نفى المصدر لعكس السير المعلومات التي تسوقها بعض وسائل الإعلام حول ما يتعلق بالبطولة الآسيوية دون دراية أو علم ، مشيراً إلى عدم وجود أي توجيهات أو تعليمات أو قرار " رسمي " حيال أي شيء يتعلق بالبطولة الآسيوية حتى الآن.

يذكر أن نادي الاتحاد يشارك في كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الثالثة على التوالي ، و أوقعت القرعة الاتحاد في المجموعة التي تضم فرق القادسية الكويتي و السويق العماني و الفيصلي الأردني.


عمر قصير

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس