عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-01-2012 - 03:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد يسقط .. والحرية يتجاوز

أحرز نادي الحرية انتصاراً ثميناً على مضيفه تشرين بهدفين دون رد, فيما سقط نادي الاتحاد بفخ التعادل الإيجابي أمام نظيره حطين 2-2 بوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الكروي "دوري الهبوط".


وفي اللقاء الأول، نجح في جمع النقاط الثلاث عبر ثنائية سامر سالم في الدقيقة 20 وحسين جويد في الدقيقة 72، فيما أكمل تشرين اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب محمد علي قبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق.
أما في المواجهة الأخرى، تقدم صلاح شحرور لأصحاب الأرض مبكراً منذ الدقيقة 13، لكن حطين أدرك التعادل عبر حسن أبو كف في الدقيقة 31، قبل أن يستعيد الاتحاد التقدم بركلة جزاء عبر رضوان قلعجي في الدقيقة 71, لكن خالد كوجلي أعاد اللقاء إلى نقطة البداية بإدراكه التعادل مجدداً في الدقيقة 83.
وكانت المرحلة الثانية من دوري الكبار افتتحت الاثنين بفوز الشرطة على جاره الجيش بهدف دون رد عبر المهاجم أحمد العمير في قمة من العيار الثقيل، فيما تعادل الفتوة مع النواعير بهدف لمثله ضمن دوري الهبوط.
ونجح نادي الوحدة في إنهاء القدم "ديربي" العاصمة مع جاره المجد لصالحه بهدفين دون رد يوم الثلاثاء ضمن المرحلة الثانية دوري المحترفين "دوري كبار"، إذ بسط "البرتقالي" سيطرته في الشوط الأول وافتتح التسجيل بعد 24 دقيقة عبر مهاجمه الدولي السابق ماجد الحاج، قبل أن يؤكد تفوقه بهدف ثان سجله المهاجم الشاب عمر خريبين في الدقيقة 33، لينتهي الشوط الأول بتفوق الوحدة 2-صفر.
يذكر أن الاتحاد السوري قرر ترحيل مباراتي الإتحاد مع حطين وتشرين مع الحرية إلى يوم الأربعاء بدلاً من الاثنين بسبب الأحوال الجوية الصعبة في القطر وخاصة بحلب التي تتعرض لعاصفة ثلجية، ما جعل مهمة الفرق صعبة في التنقل والإعداد.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس