عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-01-2012 - 11:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,900
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
احمد حج محمد إلى تيرو ساسانا التايلاندي

احمد حج محمد إلى تيرو ساسانا التايلاندي


أكد اللاعب الدولي أحمد حاج محمد السابق لاعب نادي الاتحاد الحلبي أنه أتم صفقة انتقاله على سبيل الإعارة إلى نادي بك تيرو ساسانا التايلاندي لمدة ثمانية أشهر دون أن يكشف عن القيمة المالية للعقد .
وألمح إلى أنه توصل إلى اتفاق مع إدارة نادي الاتحاد يقضي بقبول إعارته إلى النادي التايلاندي مقابل توقيعه على عقد استمرار مع النادي الحلبي لمدة ثلاث سنوات قادمة ، في صفقة مشابهة لصفقة انتقال اللاعب الدولي عبد القادر دكة إلى الصين الموسم الماضي .
وكان اللاعب قد أبدى رغبة شديدة بالانتقال من نادي الاتحاد هذا الموسم بعد تردي نتائج الفريق ، ووصلت مفاوضاته مع نادي الشرطة إلى مراحل متقدمة قبل أن تتوقف لرفض إدارة نادي الاتحاد انتقاله داخلياً .
يذكر أن نادي بك تيرو ساسانا تأسس عام 1992 ويحتل المركز السابع في الدوري التايلاندي برصيد 45 نقطة قبل مرحلة واحدة من انتهاء الدوري الذي يتصدره نادي بوريرام برصيد 84 نقطة .
ويشهد الندي تراجعاً ملحوظاً في ترتيبه في الدوري المحلي بعد أن كان منافساً على اللقب في العوام السابقة ،
كما سبق للنادي أن خاض مباراتي نهائي دوري أبطال آسيا عام 2003 وخسراللقب لصالح العين الإماراتي بعد ان خسر ذهاباً بهدفين وفاز إياباً بهدف .


بقلم : عبد الله مروّح

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس