عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-01-2012 - 10:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ادارة نادي الاتحاد تنفي تعاقدها مع أي لاعب أجنبي

أوضح الدكتور نبهان خياطة مدير الكرة في نادي الاتحاد أن النادي لم يتعاقد مع أي لاعب أجنبي وأن اللاعبين الثلاثة من نيجيريا والبرازيل الذين تم تجريبهم فشلوا في الاختبارات الفنية والبدنية.
وأضاف خياطة الوقت يضيق علينا كثيرا وقد لا ننجح بالتعاقد مع لاعب على مستوى عال خلال هذه الفترة بعد أن تم تحديد رفع القوائم الآسيوية في الخامس من الشهر القادم وقوائم اتحاد الكرة في الثاني منه وهذا يعني أننا سنعتمد على لاعبينا المحليين في الاستحقاقات القادمة.
وتابع خياطة فريقنا حاليا بحالة تجديد لناحية تدعيمه بلاعبين شباب أو لناحية تغيير الأسلوب التكتيكي والخططي وخلال المباراتين السابقتين قدم أداء لافتا إلا أن سوء الطالع كان يلازمه على مستوى النتيجة وعلى العموم ننظر بتفاؤل للمرحلة الحالية والقادمة وأعتقد أن أوضاع الفريق ستتحسن تدريجيا فنيا ونفسيا بعد أن يتم تسوية بعض المشكلات وحل موضوع عدد من اللاعبين الذين ينوون مغادرة الفريق والاحتراف خارجيا وبالتالي اختيار التوليفة النهائية التي ستكمل مشوار الدوري.
وبين خياطة ان ادارة النادي ستعمل بالتنسيق مع الجهاز التدريبي على تلبية كل الاحتياجات والاستجابة السريعة لمستلزمات المرحلة القادمة.
يذكر أن فريق الاتحاد جرب مؤخرا لاعبين مهاجمين من نيجيريا ولاعب خط الوسط المتقدم البرازيلي كلاوديو سانتوس ومن المقرر أن يصل خلال الساعات القليلة القادمة مجموعة من اللاعبين تحت الاختبار من جنسيات مختلفة وذلك بهدف تدعيم صفوف الفريق وتعويض الفراغ الذي سيحدثه رحيل اللاعبين طه دياب وأحمد حاج محمد.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس