عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-01-2012 - 02:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية زهرة الكالا
 
زهرة الكالا
أهلاوي مميز

زهرة الكالا غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 14318
تاريخ التسجيل : Dec 2011
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 131
قوة التقييم : زهرة الكالا is on a distinguished road
ريال مدريد يسعى لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية بالدوري الإسباني

ريال مدريد يسعى لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية بالدوري الإسباني




ريال مدريد يسعى لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية بالدوري الإسباني ----1-a.jpg



يتطلع ريال مدريد إلى مواصلة تحطيمه للأرقام القياسية في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم‏,‏عندما يستضيف اليوم السبت فريق ريال سرقسطة، في مباراة يمكن أن يطلق عليها لقاء القمة والقاع، وذلك ضمن فعاليات المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة.

ويتصدر ريال مدريد جدول المسابقة برصيد 49 نقطة من 19 مباراة, بينما يقبع سرقسطة في المركز الأخير برصيد 12 نقطة فقط من العدد نفسه من المباريات.
ويأمل ريال مدريد في استعادة توازنه سريعاً بعدما فشل الفريق في مواصلة رحلة الدفاع عن لقبه في مسابقة كأس ملك إسبانيا, وبالتالي فقد أصبحت مسابقة الدوري هي العزاء الوحيد لريال مدريد بعدما فقد فرصة الدفاع عن اللقب الوحيد الذي أحرزه في الموسم الماضي.
ويسير النادي الملكي بخطى ثابتة على طريق تحطيم الرقم القياسي المسجل باسمه لعدد الأهداف التي يسجلها أي فريق في الدوري الإسباني خلال موسم واحد, حيث يستحوذ الريال علي هذا الرقم القياسي (107 أهداف) منذ عام 1990، ولكن مهاجمه البرتغالي "كريستيانو رونالدو" ورفاقه يستطيعون تحطيم هذا الرقم بعدما أحرزوا 67 هدفا في النصف الأول من الموسم الحالي.
وفي مباراة أخرى، يحل برشلونة ضيفاً علي فيا ريال صاحب المركز الرابع من مؤخرة جدول المسابقة.
وسيفتقد برشلونة في هذه المباراة جهود لاعبه "إنييستا" الذي انضم لقائمة الإصابات التي تضم أيضاً المهاجم الإسباني "ديفيد فيا" ولاعب الوسط الهولندي "إبراهيم أفيلاي", بينما يغيب "سيدو كيتا" للمشاركة مع منتخب مالي في كأس الأمم الإفريقية.
ويلتقي السبت أيضاً، فريقا رايو فاليكانو مع أتلتيك بلباو, وإسبانيول مع ريال مايوركا، أما أبرز مباريات المرحلة فستقام الأحد, حيث يلعب ملقة وأشبيلية اللذان يمران بموسم صعب للغاية, حيث يحتل ملقة المركز العاشر برغم إنفاقه ببذخ قبل بداية الموسم الحالي على تدعيم صفوفه, بينما يحتل أشبيلية المركز التاسع.
ويبدأ المدرب "آبيل ريسينو" مسيرته كمدير فني لغرناطة بمواجهة مضيفه ريال بيتيس, كما يلتقي ليفانتي مع خيتافي وريسينج سانتاندر مع بلنسي, بينما يحل أتلتيكو مدريد ضيفاً على أوساسونا صاحب المركز السادس في ختام مباريات المرحلة يوم الاثنين.

المصدر: شبكة مدينتنا الإخبارية

رد مع اقتباس