عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-01-2012 - 06:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
في زيارة مفاجئة لـ" سادكوب" حافظ حلب يشكل غرفة عمليات لتأمين مادتي المازوت والبنزين




قام محافظ حلب الدكتور المهندس موفق خلوف صباح أمس بجولة مفاجئة إلى شركة "محروقات حلب" تمخض عنها تشكيل غرفة عمليات برئاسة محمد وحيد عقاد رئيس مجلس المحافظة وعضوية كل من مديري التجارة الداخلية و "سادكوب" و مندوب عن جمعية السائقين وآخر عن محطات الوقود لمعالجة كافة القضايا المتعلقة بحل أزمة المحروقات وتأمينها للمستهلكين بالمحافظة على أن يكون الدوام لكامل أيام الأسبوع بما فيه يوم الجمعة.
وياتي ذلك بحسب مصدر في المحافظة بهدف معالجة الازدحام على محطات الوقود و تأمين مادتي المازوت والبنزين.
ومنح المحافظ هذه اللجنة الصلاحيات الكاملة لمحاسبة المقصرين و إغلاق الكازيات المخالفة و معاقبة السائقين غير المتعاونين، مبيناً أن هناك مؤشرات فساد تتم ما بين سائقي الصهريج وأصحاب الكازيات ، و بالمقابل حمل اللجنة المسؤولية الكاملة عن عدم الوصول إلى الحلول اللازمة وبالسرعة المطلوبة.
وهتف المحافظ إلى كل من مدير عام "سادكوب" السيد عبد الله خطاب، و المهندس جورج مقعبري مدير عام مؤسسة الخطوط الحديدية السورية لوضع الآليات اللازمة لتأمين مادتي المازوت والبنزين للمحافظة، وتخزين الكميات الإضافية الممكنة .
واستمع إلى شرح من مدير "سادكوب" عاشق جلال حول أبرز المصاعب و العقبات التي تفترض العمل و المتعلقة بتأمين المحروقات من مصفاة بانياس و صعوبة الطريق في حين شدد المحافظ على ضرورة استنفار جميع العاملين وسائقي الصهاريج للعمل بالطاقة الكاملة لتأمين الاحتياجات المطلوبة للمحافظة .
يشار إلى أن حلب تعاني من أزمة كبيرة تتمثل عدم توفر مادة البنزين والمازوت الغاز الأمر الذي دفع بالعديد من التجار لاستغلال هذه الظروف الأمر الذي أدى إلى مضاعفة الأسعار وارتباك الأسواق.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي أخبار حلب

رد مع اقتباس