عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-01-2012 - 07:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد الآسيوي يرفض الاعتراض ويقرر إقامة مباراة الاتحاد والقادسية الكويتي في حلب

شكّل قرار الاتحاد الآسيوي بكرة القدم برفض اعتراض الأندية الخليجية والفيصلي الأردني وتثبيت مباراة الاتحاد الأولى ضمن مجموعته الأولى أمام القادسية الكويتي في/20/آذار القادم ارتياحاً واسعاً في أوساط النادي وجماهيره العريضة.


وتمنّى سعد سعد إداري الفريق أن يواصل الاتحاد الآسيوي تعاطيه الجدّي والحاسم في هذا الموضوع والذي يشكّل بالنسبة لفريق الاتحاد أهمية كبيرة نحو التأهل إلى الدور الثاني من البطولة لناحية عاملي الأرض والجمهور خاصة وأن استاد حلب الدولي يعتبر مصدر تفاؤل وإلهام للفريق الذي حقق على أرضه أبرز إنجازاته ببلوغ المباراة النهائية على لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بفوزه على موانغ تونغ التايلاندي بهدفين نظيفين ومن ثم تتويجه باللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على القادسية الكويتي في عقر داره وبين جماهيره الكبيرة بفارق ضربات الترجيح.

وأشار سعد إلى أنه خلال مشاركة وفدي الاتحاد والشرطة في أعمال الورشة الآسيوية مؤخراً تمّ لقاء معظم الوفود المشاركة وقدّما شرحاً وافياً على ما يجري في سورية والمؤامرة التي تُحاك ضدها من قِبل دول استعمارية بمباركة بعض الدول العربية، كما لفتا النظر إلى أن الحملة الإعلامية المضللة التي تقوم بها بعض المحطات المأجورة تسعى بكل إمكاناتها لتضخيم الأمور وإشعال نار الفتنة والفوضى.

وأبدى كل من أعضاء الوفدين الاستعداد لتقديم كل التطمينات لإقامة المباريات في ملعبي حلب ودمشق بأجواء مثالية ورائعة.

يذكر أن الفرق الخليجية بالإضافة إلى نادي الفيصلي الأردني قدّموا اعتراضاً إلى الاتحاد الآسيوي لنقل مبارياتهم خارج سورية وقد قُوبلت طلباتهم بالرفض بعد اقتناع الاتحاد الآسيوي بأن الأسباب التي ارتكزت عليها الفرق غير مقنعة ولا مبررة.

من جهة ثانية وبالتزامن مع سعي إدارة النادي للتعاقد مع مهاجم أجنبي على مستوىً عالٍ لتدعيم صفوف الفريق قبل بدء المنافسات، تمّ إعداد اللائحة الأولية التي سترسل إلى الاتحاد الآسيوي والتي تضم/25/لاعباً على أن يتم استكمالها لاحقاً.


واللاعبون هم : خالد حاج عثمان-ياسر جركس-محمد مارديني-مجد حمصي-عمر حميدي-أحمد كلاسي-صلاح شحرور-عبد القادر دكة-طه دياب-محمد زكريا العمري-محمد فارس-أحمد حاج محمد-رضوان قلعه جي-تامر رشيد-حميد ميدو-أيمن الصلال-محمد الحسن-محمد غباش-زكريا حسن بك-حسام سمان-أحمد جنيد-حسام العمر-أحمد العلي-إبراهيم سواس.

بقيت الإشارة إلى أن هذه هي المشاركة الثالثة لفريق الاتحاد في البطولة الآسيوية وقد توّج بلقبها عام/2010/ في أول حضور له في البطولة بفوزه في المباراة النهائية الشهيرة على القادسية الكويتي على ملعب الأخير وبين جماهيره.

والمفارقة أن الاتحاد خاض منافسات البطولة في المرات الثلاث ضمن المجموعة الآسيوية الأولى إلى جانب القادسية الكويتي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس