عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-02-2012 - 12:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,854
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
كرة الاتحاد الحلبي تتخبط والنادي يذبح من المنتفعين

لم تستطع إدارة الاتحاد إخراج فريقها من عنق الزجاجة بتعيين حسين عفش مدربا لكرتها على أمل انتشال الفريق من غرقه لكن لم تأت الرياح كما تشتهي السفن وجاء التعادلان مع الحرية وحطين ليزيد الأمور تعقيدا أكثر ويرسم حالة من الإحباط لدى اللاعبين الذين تاهوا مع مجلس الإدارة (الضعيف) ومن الواضح أن إمكانية استمراريته غاية في الصعوبة لقاء الفراغ الإداري والفساد المالي الذي وصل لأوجه وتفضيل المصالح الشخصية على المصلحة العامة، الاتحاد أخفق مرتين بأرضه ولم يستطع الخروج من الدوامة التي تعصف به ومازاد الطين بلة التشكيل الغريب الذي ظهر به الفريق أمام حطين بين مدى التخبط وضعف الرؤية فهل هذا وقت التجريب؟ مع صلاحية منحت للمدرب المجرب الذي استغنى عن خمسة لاعبين دفعة واحدة علماً أن رئيس النادي السابق قد اختارهم بحسب رؤيته وهم (صالح الراعي، ابراهيم ابراهيم، عدنان حاج يوسف، بلال شنن، ابرهيم الزين) الاستغناء جاء بحجة عدم القناعة بهم والتمسك بلاعبين ليسوا بأفضل حال منهم وهناك من يقبض منذ العام المنصرم ولم نر له أي حضور داخل الميدان الأخضر في تجسيد واضح للفوضى فهل ما يصرف على هذا اللاعب الفذ من أمول النادي هو مال حرام ومستباح أيها المؤتمنون؟ وهل وصلت الأمور لتمييز فئة عن فئة وما الغاية من صرفهم بعد أشهر من التزام هؤلاء الشبان؟

وكيف سيكون مصيرهم يا ترى؟ وإذا كان الجهاز الفني يعمل على بناء فريق شاب كما يتردد علماً أن هذا الكلام مرفوض قطعاً فلماذا تم الاستغناء عنهم؟ وهل من زج به في لقاء حطين أفضل ممن تم استبعادهم؟ سؤال برسم مدرب الفريق الذي يسعى حالياً لإقامة معسكر في تركيا فهل الحكمة تقتضي اختيار هذا المكان ومن الذي سيقوم بتغطية الكلفة يا ترى والنادي لا يستطيع تأمين مستحقات اللاعبين فكيف المعسكر يا جماعة الخير؟


الأمور الحالية ومن الداخل كما وصلنا لا تدعو ولا تبشر بخير والوضع بحالة مزرية جداً والنادي وصل لمرحلة الانهيار جراء تركه بيد المنتفعين والسماسرة الذين يبحثون عن مطامع مادية وجلب مقربيهم ولكم أن تتصوروا ما كان يقبضه المدرب السابق الكابتن أمين آلاتي وما خصص للمدرب الحالي المقرب من المجلس الموقر لنرى مدى الفارق وكله بفضل المصالح التي هدمت أركان النادي وكان الله بعون ما ستواجهه كرة الاتحاد في الأيام القادمة والنادي يذبح بيد هؤلاء من الوريد إلى الوريد لفئة انتهازية اعتادت المتاجرة وكسب المال دون رحمة وشفقة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس