عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-02-2012 - 12:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,817
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مشرف كرة الإتحاد الحلبي فريقنا بخير ونسعى

حالة عمل واستنفار تشهدها كرة الفريق الأول لفريق الإتحاد وعلى عدة جبهات .وللوقوف أكثر على أحوال النادي العريق التقينا الدكتور نبهان خياطة اللاعب الدولي السابق والمدير الجديد لكرة الفريق الأول موقع الكرة السورية الذي قال :"

يعيش الفريق حالياً مرحلةَ عملٍ هامة وحساسة ومطلوب من جميع عشاق الأحمر تقديم الدعم والمساعدة فلدينا استحقاق متابعة دوري المحترفين لتفادي الهبوط بعد أن شعرنا بحاجة الفريق لمهاجم قناص يترجم فرص الفريق وخلال أول مباراتين من عمر الدوري قدمنا أداءً معقولاً وأيضا لدينا مسابقة كأس الجمهورية والاستحقاق الأهم مشاركة الفريق في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي بعد أن وقعنا في المجموعة الأولى الأصعب خلال تاريخ مشاركتنا السابقة والتي ضمت منافسنا الدائم القادسية الكويتي والفيصلي الأردني وسويق العّماني وهذه المشاركات تطلبت منا استمرار التمارين والتحضير بدون انقطاع بقيادة المدرب حسين عفش مع الجهاز الفني المساعد له وقطعنا مع الإدارة مرحلة كبيرة في توقيع عقد مع لاعب الكرامة محمود مواس للاستفادة منه في البطولة الاسيوية ونتوجه بالشكر لإدارة الكرامة التي تجاوبت معنا".

ورفض الدكتور نبهان الافصاح عن الأمور المالية لقاء هذه الإعارة واعتبرها في حال اكتمالها صفقة ناجحة وأيضااً يتم اختبار مهاجم برازيلي يلعب في فريق العهد اللبناني وتابع :"قطعنا خطوات كبيرة باتجاه التعاقد مع لاعب الطليعة السابق النيجري ايمانويل ويمكن لهذين اللاعبين الاستفادة منهما في كل البطولات القادمة لنا بما فيهم الدوري".

وعن صفقة انتقال اللاعب طه دياب إلى صفوف فريق أربيل العراقي قال:"اللاعب اليوم كان متواجداً معنا بالتمرين وربما عدم أداءه خدمة العلم تقف عائقاً في طريق إتمام صفقة انتقاله".

وختم الدكتور خياطة حديثه بالتأكيد على نية الكادر الفني للفريق إقامة معسكر للفريق في تركيا خلال فترة توقف الدوري وذلك لرفع حالة الجاهزية للفريق .

ولم ينس الدكتور خياطة تذكيرنا بالوضع المادي الصعب الذي تمر به الإدارة والفريق وأكد أن اللاعبين قد قبضوا مستحقاتهم لغاية الشهر الأخير من العام المنصرم.


بقلم : زهير نعمة

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس