عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-02-2012 - 10:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,568
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
رضوان قلعه جي بسمة نادي الإتحاد السوري

رضوان قلعه جي بسمة نادي الإتحاد السوري ec643881.jpg



صاحب أشهر ركلة ترجيحية بتاريخ نادي الإتحاد في مرمى نواف الخالدي حارس القادسية الكويتي التي أهدت اللقب الآسيوي الوحيد للنادي العريق عام 2010 ... شاب في الثامنة عشر من العمر من أبناء نادي الإتحاد الشاب رضوان قلعة جي الذي فجّر الفرح السوري في كل مكان.
رضوان الذي ودون سابق إنذار خف بريق لمعانه الكروي قليلاً فتح قلبه لموقع الكرة السورية وتحدث عن حزنه وحبه لكرة ناديه.
في البداية سألنا رضوان عن المسؤول عن وصول الفريق للعب في دوري تفادي الهبوط فقال :" كلنا مسؤولون عما وصل إليه الفريق فكما قدم لنا النادي الشهرة علينا مسؤولية واجب التضحية في سبيل إعادته إلى مكانه الطبيعي بين أقوياء الكرة السورية ولاخوف على نادينا الذي هو رمز من رموز الكرة السورية".
وعن خفتان نجوميته بعد كأس آسيا وعدم وجوده بالتشيكلة الأسياسية قال رضوان :" لا أعرف الأسباب وهذا سبب حيرتي فلم أعد ألعب أساسياً وغالباً ألعب آخر ربع ساعة وأنتظر الفرصة على أحر من الجمر لأثبت أحقيتي بأرض الملعب وأشعر أنه لدي طاقة كبيرة في أرض الملعب لم توظف لخدمة الفريق بعد وربما رحيل زميلي أحمد حاج محمد الذي أتمنى له كل الخير والتوفيق في رحلته الاحترافية يزيد من فرص لعبي بشكل أفضل في الفريق ".
وعن المدرب صاحب الفضل عليه قال:" لاشك الروماني تيتا الذي كان يثق بي كثيراّ وهو من شهرني".وعن المدرب الجديد للفريق الكابتن حسين عفش قال:" الكابتن حسين صاحب خبرة ومعرفة وهو عازم على إعطاء الشباب من الفريق فرصة في أرض الملعب لإثبات وجودهم ونحن متفائلون به وأتمنى أن آخذ فرصتي الكاملة باللعب ".
وعن وضع الفريق حالياً قال:" الفريق في جاهزية عالية وتمارين مستمرة استعداداً لبطولة الدوري والكأس وكأس الإتحاد الآسيوي".
وعن مثله الأعلى محلياً قال :" لاشك أنه الكابتن عمار ريحاوي وأتمنى الوصول إلى ما وصل إليه وأكد رضوان وصوله أكثر من عرض احتراف محلي وخارجي بعد كأس آسيا لكن ادارة النادي لم توافق وقتها".
وعن عدم لصفوف المنتخب الاولمبي قال :"في البداية أتمنى للمنتخب كل الخير والنجاح والتوفيق أمام المنتخب الياباني" وتابع :" في المرحلة الماضية كنت في صفوف المنتخب وشاركته في بعض المباريات وتعرضت بعدها لإصابة أبعدتني عنه وبعد شفائي لم توجه الدعوة لي مجدداً".
وأخيرا سألنا القلعة جي ماذا يعني لك نادي الاتحاد؟ قال :" ضيحت بدارستي حباً بالكرة ونادي الاتحاد الذي هو كل شئ في حياتي ومن الصعب أن تخيل نفسي بعيداً عنه".


بقلم : زهير نعمة - حلب

رد مع اقتباس