عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-02-2012 - 11:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
النشرة الرياضية ليوم الأحد 5/2/2012

يلتقي منتخبنا الأولمبي لكرة القدم اليوم مع نظيره الياباني على أرض ملعب القويسمة في العاصمة الأردنية عمان ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد لندن.
ويسعى منتخبنا لتحقيق الفوز في المباراة ليبقي على آماله بالمنافسة على البطاقة الأولى المؤهلة إلى النهائيات مباشرة وغير هذه النتيجة سيضطر للمنافسة على حجز المقعد الثاني المؤهل للعب في الملحق الذي يضم الفرق التي احتلت المركز الثاني في المجموعات الثلاث.
وكان منتخبنا أقام معسكرا تدريبيا في الأردن لمدة عشرة أيام خاض خلاله مباراة ودية مع فريق الرمثا الأردني انتهت لمصلحة منتخبنا بهدفين دون رد.
بينما أنهى المنتخب الياباني معسكره الخارجي بقطر عبر مباراة ودية مع الأولمبي العراقي وحقق انتصاراً سهلاً بثلاثة أهداف نظيفة.
ولعب المنتخب الياباني قبلها مباراة ودية أمام قطر انتهت إلى التعادل السلبي بينهما .
ويحتل منتخبنا الأولمبي حالياً المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز على كل من البحرين وماليزيا بينما خسر أمام اليابان صاحب المركز الأول برصيد 9 نقاط كما يحتل المنتخب البحريني المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويحتل المنتخب الماليزي المركز الأخير دون أي نقطة.

-دخل منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم معسكراً تدريبياً جديداً في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق استعداداً لمشاركته في بطولة كأس العرب التي ستقام في السابع عشر من شهر تموز المقبل ونهائيات كأس آسيا التي ستقام في الثاني والعشرين من شهر أيلول القادم.
وكان منتخبنا الناشئ خاض في معسكره الذي اختتم يوم الاثنين الماضي مباراتين وديتين الأولى كانت أمام شباب نادي النضال وانتهت بفوز المنتخب 2/1 والمباراة الثانية التقى فيها مع فريق شباب الشرطة وانتهت بالتعادل 3/3.

-حقّق منتخبنا الوطني للسباحة غلّة وفيرة من الميداليات في أول أيام بطولة دبي الدولية الثانية للسباحة التي تعتبر مؤهلة لأولمبياد لندن 2012 وبمشاركة أكثر من275 سباحاً وسباحة يمثلون أندية ومنتخبات : الإمارات – مصر- إيران- قطر- سويسرا- لبنان- الأردن – الكويت- البحرين- وسورية.
فأحرز السباح آزاد البرازي ذهبية سباق 50م صدر لفئة الرجال في الفترة الصباحية، ليعود ويحصد الميدالية الذهبية في فئة العمومي لنفس السباق في السوبر ويحرز برونزية سباق 200 م متنوع فردي في السوبر كما أحرز السباح أيمن كلزية ذهبية الـ50م فراشة لفئة الرجال في الفترة الصباحية ليعود ويحرز ذهبية نفس السباق في الفترة المسائية في السوبر كما أحرز برونزية سباق 100 م ظهر كما أحرزت السباحة بيان جمعة فضية 50 م فراشة لفئة السيدات وبرونزية الـ100 م حرة لفئة السيدات.

-تابعت سيدات نادي الوحدة تألقهن في بطولة الأندية العربية المقامة حالياً في الشارقة بعد فوزهن على فريق سيدات الشارقة بفارق عشرين نقطة.
ويختتم الفريق اليوم لقاءاته بالدور الأول بلقاء فريق القدس الفلسطيني.
وكان فريق الوحدة للسيدات تمكن من التتويج بلقب دورة بني ياس التي أقيمت في أبو ظبي العام الماضي فضلاً عن بطولتي الدوري والكأس في سورية.

-حقق ريال مدريد المتصدر فوزاً ثميناً 1-0 خارج أرضه على مضيفه خيتافي، كما تمكن غريمه برشلونة حامل اللقب من تحقيق الفوز 2-1 على ضيفه ريال سوسيداد، ليتواصل الصراع بين الغريمين وفارق 7 نقاط بينهما في المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 55 نقطة وابتعد 7 نقاط عن غريمه ومطارده برشلونة حامل اللقب.
وفي باقي لقاءات المرحلة، سقط ليفانتي في فخ التعادل من جديد على أرضه 1-1 أمام راسينج سانتاندير وتعادل أثلتيك بلباو 3-3 أمام إسبانيول في حين أحرز ريال مايوركا فوزا ثمينا على أرضه 1-0 أمام ريال بيتيس.

-قفز مانشستر سيتي إلى قمة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه فولهام بثلاثية بيضاء في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري ليرفع رصيده إلى 57 نقطة وابتعد بفارق 3 نقاط عن جاره وشريكه السابق مانشستر يونايتد حامل اللقب الذي يحل ضيفا على تشلسي الرابع اليوم في لقاء قمة.
وتغلب نوريتش ستي على ضيفه بولتون بهدفين نظيفين وحوّل ولفرهامبتون تخلفه أمام مضيفه كوينز بارك رينجرز بهدف إلى فوز 2-1.
وسقط وست بروميتش البيون أمام ضيفه سوانسي 1-2 وتعادل ويغان صاحب المركز الأخير مع ضيفه ايفرتون بهدف مقابل هدف .

-حافظ فريق باريس سان جيرمان على انفراده بصدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بعدما تغلب على إيفيان تونون جايار 3/1 في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة ليرفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 49 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب منافسيه مونبلييه الذي تغلب على بريست بهدف وحيد .
وأهدر فريق رين نقطتين بعدما تعادل مع نانسي سلبيا وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة بالتعادل ليرفع رين رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس مقابل 23 نقطة لنانسي في المركز الرابع عشر.
وتغلب فالينسيان على ديجو 2/1 ليرفع الأول رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني عشر ويتجمد رصيد ديجون عند 22 نقطة في المركز السادس عشر وتعادل أجاكسيو مع نيس 1/1 وفاز بوردو على ضيفه تولوز 2/صفر.

-افلت بايرن ميونيخ وشالكه من السقوط في المرحلة العشرين من الدوري الألماني لكرة القدم بتعادل الأول مع مضيفه هامبورغ 1-1، والثاني مع ضيفه ماينتس بالنتيجة ذاتها، ومثلهما ارتضى بوروسيا مونشنغلادباخ بنقطة من تعادل سلبي مع مضيفه فولفسبورغ .
ورفع كل من بايرن ميونيخ وشالكه رصيدهما إلى 41 نقطة مع افضليه فارق الأهداف للأول، وفشلا في اللحاق ببوروسيا دورتموند المتصدر (43 نقطة) وحامل اللقب الذي تغلب على مضيفه نورمبرغ 2-0 وكان اكبر المستفيدين بين الكبار في هذه المرحلة.

-أنهى منتخب السودان مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم إثر هزيمته أمام زامبيا بثلاثة أهداف دون مقابل في مستهل مباريات الدور ربع النهائي من البطولة المقامة في غينيا الاستوائية والغابون.
وفي اللقاء الثاني تأهل منتخب ساحل العاج إلى الدور نصف النهائي بعد أن أطاح بمنتخب غينيا الاستوائية البلد المضيف، بالفوز عليه بثلاثة أهداف دون مقابل ليلعب في الدور قبل النهائي مع الفائز من مباراة الغابون ومالي التي تقام اليوم في ختام دور الثمانية كما تلتقي تونس مع غانا عند التاسعة من مساء اليوم في مباراة التحدي إذ تشير الأرقام بأن منتخب النجوم السوداء فاز على الأشقاء خمس مرات مقابل تعادل وحيد في ست مواجهات جمعتهما في النهائيات القارية.

رد مع اقتباس