عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-12-2007 - 05:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
كابيللو يصل إلى لندن للتفاوض مع الاتحاد الانجليزي


كابيللو يصل إلى لندن للتفاوض مع الاتحاد الانجليزي epasoccer20061120061

كابيللو يصل إلى لندن للتفاوض مع الاتحاد الانجليزي و الشارع الرياضي الانجليزي يؤيد تعيينه


اقترب المدرب الايطالي الشهير فابيو كابيللو من أي وقت مضى من الحصول على وظيفة تدريب المنتخب الانجليزي لكرة القدم وسط تأييد كبير و مساندة من الشارع الرياضي الانجليزي بتعيينه في هذه الوظيفة.

و أكدت هيئة الاذاعة البريطانية بي بي سي ان فابيو كابيللو ربما يتم تعيينه بشكل رسمي في نهاية الاسبوع بعد ان وصل اليوم الاربعاء الى العاصمة الانجليزي لندن لبدء المفاوضات الجدية و الانتهاء خلال أيام.

و حصل كابيللو - منذ صدور التقارير بشأن توجه الاتحاد الانجليزي لكرة القدم للحصول على توقيعه - على دعم و مساند و تأييد من الشارع الانجليزي الرياضي، سواء كان من جماهير أو لاعبين أو مدربي الفرق الانجليزية.

و لا توجد أية إشارات حالياً على عدم رضى الجماهير من تعيين مدرب بحجم فابيو كابيللو، إلا ان البعض ما زال يريد تعيين مدرب وطني (إنجليزي الجنسية)، و لكن المدير التنفيذي للإتحاد الانجليزي بريان بارويك قال انه لن يأخذ في عين الاعتبار جنسية المدرب.

فرانك لامبارد كان أول اللاعبين المؤيديين لكابيللو حيث قال اليوم الأربعاء :"انه لأمر مهم ان نختار مدرب للمنتخب يملك شخصية كبيرة و تاريخ كبير. كابيللو بالتأكيد يمتلك هذان الأمران بالألقاب التي أحرزها على جميع المستويات في اللعبة. لا أعرف من سيكون المدرب، و لكن إذا كان كابيللو، فأعتقد انه نوع الشخصية التي يحتاجها المنتخب الانجليزي."

جيان فرانكو زولا، اللاعب السابق في نادي تشيلسي الانجليزي، كان أيضاً من المؤيديين لتعيين كابيللو على رأس الجهاز الفني للمنتخب الانجليزي مبرراً انه "يمتلك المقومات المثالية لإنشاء جيل جديد من الانجازات لإنجلترا."

و أضاف زولا :"حتى عندما كان مورينيو قريب من تولي المهمة، كنت أعتقد ان كابيللو لديه الشخصية، الموهبة و الخبرة اللازمة للتحدي في وظيفة تدريب المنتخب الانجليزي."

و لم يقتصر التأييد الذي حظي به كابيللو على لاعبي المنتخب الانجليزي أو اللاعبين السابقين في الدوري الانجليزي الممتاز، بل أيضاً حصل على تأييد من قبل مدربي الفرق الانجليزي الكبار، مثل الاسكتلندي السير اليكس فيرغسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد و الفرنسي آرسين وينجر المدير الفني لنادي أرسنال الانجليزي.

السير اليكس فيرغسون قال :"لكي تكون مؤهل لتدريب منتخب ما يجب ان تصل الى سن معين بخبرة معينة و تمتلك الحضور القوي و سيرة ذاتية غير قابلة للجدال و كابيللو يمتلك كل هذه الصفات."

و من جانب أخر، الفرنسي آرسين وينجر قال :"كابيللو يمتلك شخصية قوية. لديه فكرة واضحة للأهداف التي يضعها. و أنا أعتقد بالاضافة الى ذلك ان لديه روح الفوز. الرجل مقتنع تماماً بالأساليب التي يتبعها. الجودة التي يمتلكها هذا المرشح بارزة جداً."

و لكن لم يخفي آرسين وينجر تخوفه من أمر واحد، حين قال :"المشكلة الوحيدة التي ربما تعيقه هي، انني لا اعرف ما هي قوة لغته الانجليزية، جزء كبير من المهمة هي أن تتعامل مع الاعلام. و لكن من ناحية مهنية و فنية، لا يجب ان يقلق أحداً من قدرات كابيللو."

و كان ستيف مكلارين قد أقيل من قبل الاتحاد الانجليزي في 22 نوفمبر الماضي عندما فشل المنتخب الانجليزي في التأهل لنهائيات الأمم الأوروبية بعد الخسارة من كرواتيا بنتيجة 3-2 في ملعب ويمبلي في لندن.

رد مع اقتباس