عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-02-2012 - 10:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,822
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
محترفين الاتحاد السوري تثبيت كشوفهم

محترفين الاتحاد الحلبي تثبيت كشوفهم


وصل مساء الأحد إلى مدينة حلب اللاعب النيجيري إيمانويل إيزوكام ، المحترف الثاني لفريق الاتحاد الذي اتم التعاقد معه قبل ساعات من انتهاء الفترة الرسمية للإنتقالات الشتوية.

وبذلك ينضم اللاعب إيمانويل للمحترف البرازيلي إيفرسون إدوارد ليكونا لاعبي فريق الاتحاد المحترفين اللذين سيشارك بهما الفريق فيما تبقى من مباريات الدوري المحلي .

وأكد الكابتن سعد سعد إداري فريق رجال الاتحاد بكرة القدم ،أن إدارة الفريق قد أتمت أوراق اللاعبين بشكل كامل للمشاركة في الدوري وفي كأس الإتحاد الآسيوي ، وان التعاقد مع اللاعبين جاء في إطار خطة الإدارة الفنية للفريق لاستكمال الثغرات الموجودة في جسم الفريق .

ويستمر فريق الاتحاد في استعداداته التي لم يكتب لها النجاح في ظل الظروف الحالية التي يمر بها البلد حيث اقتصرت على التمرينات اليومية تحت قيادة المدرب حسين عفش ويسعى فريق الاتحاد من خلال تعاقداته السريعة التي جاءت في وقت متأخر لتفادي وقوعه في حسابات معقدة في دوري الهبوط الذي وجد نفسه فيه للمرة الأولى في تاريخه الكروي ،والذي جاء انعكاساً لحالة عدم الاستقرار الإداري والفني والمالي الذي عانى منه نادي الاتحاد في الفترة الأخيرة والتي رافقها اضطراب للأوضاع في سورية .
وسبق للنيجيري (إيزوكام) أن لعب للطليعة السوري قبل ان ينتقل للكويت حيث لعب لفريقي العربي وكاظمة.


بقلم : عبد الله مروّح
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس